• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

هذه ليلة الكأس على «ياس»

حمدان بن راشد في حديث الذكريات وحظوظ الخيول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

حشدت قناة ياس عدداً من أبرز برامجها وفقراتها لعرضها اليوم قبل ساعات قليلة من انطلاق كأس دبي العالمي للخيول، وتتنوع البرامج والفقرات بين الحوار والتحليل والترشيح، إضافة إلى الفقرات المعتادة التي تبث على مدار اليوم من تقارير وبرومهات وفواصل.

وستكون البداية مع لقاء حصري وخاص مع سعيد الطاير رئيس مجلس إدارة ميدان الذي يلتقي به يعقوب السعدي في لقاء على الهواء مباشرة يتحدث فيه عن كل تفاصيل السباق وحفل الختام وما سيتضمنه من فقرات وعناصر تقدم للعشرين عاما التي مضت من عمر البطولة كما سيتطرق الحديث إلى مستقبل كاس دبي العالمي، وما سيكون عليه في الأعوام القادمة من تطور اللقاء يبدأ في السابعة مساء.

يلي لقاء الطاير، لقاء سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والقطب الكبير في عالم الخيول، والذي تحدث لجمال بو شقر عن ذكريات كأس دبي العالمي للخيول وحظوظ الخيول في ليلة السبت، وما يمكن أن تحققه خيول سموه في السباق، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى الذي تطرق إليها الحوار.

ليس هذا كل شيء، بل سيلي الحديث برنامج حفوز الذي تعده وتقدمه إسراء الشمري، وتتناول فيه تفاصيل حفل الأفطار التي جرت أمس بالإضافة إلى عدد من اللقاءات الخاصة.

وفي العاشرة مساء سيقضى المشاهدون سهرة تحليلية موسعة تشمل أيضا ترشيحات المشاهدين والجمهور والخبراء للخيول التي يتوقع فوزها في مختلف أشواط الكأس، وقد وضعت قناة ياس جائزة سيارة فخمة لصاحب الترشيح الصحيح لشوط كاس العالم، وتسبق هذه التغطية الكبيرة يوم الانطلاق الذي يحمل الكثير من المفاجآت للمشاهدين عبر تغطية غير مسبوقة للحدث على مدى سنواته العشرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا