• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

خالد القاسمي يجلس خلف مقود تويوتا

اليوبيل الفضي يدشن رالي أبوظبي بـ «استعراضية ياس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مارس 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم للمنطقة الغربية ينطلق غدا رالي ابوظبي الصحراوي بالمرحلة الجماهيرية الاستعراضية التي تقام في حلبة ياس بابوظبي.

ويشارك في الرالي أكثر من 162 متسابقا من 36 دولة حول العالم في واحدة من أكثر التضاريس الصحراوية قساوة على ظهر الأرض.. ويتزامن مع احتفال الرالي بمرور 25 عاما على انطلاقه «اليوبيل الفضي».

ويستضيف مضمار أبوظبي للمرة الأولى في تاريخه الجولة الجماهيرية الاستعراضية متيحا الفرصة لعشاق الرالي لحضور جولة تنافسية مثيرة بمشاركة عدد كبير من السيارات وسيارات البقي والدراجات النارية ودراجات الكوادز الحاضرة في الرالي قبل أن تتوجه للصحراء لخوض الجولات التنافسية على مدار الأيام الخمسة اللاحقة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في حلبة مرسى ياس، بحضور محمد بن سليم رئيس نادي الإمارات للسيارات والشيخ خالد القاسمي والطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس وعدد من المتسابقين المشاركين في الحدث.

ويفتتح رالي أبوظبي في الثالثة عصر الغد على مسار خاص بطول 2 كم ومصمم خصيصاً للنسخة 25 ومن المقرر أن تقدم الجولة الجماهيرية عرضا تمهيديا يثير حماسة عشاق الراليات، قبل أن تنطلق المنافسات الأحد بأولى الجولات الصحراوية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا