• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بنمو نسبته 22%

5 مليارات درهم مبيعات «دوكاب» خلال عام 2013

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 أبريل 2014

بلغت إيرادات شركة «دوكاب» 5 مليارات درهم من مبيعاتها خلال العام 2013، بنمو 22% في إجمالي المبيعات مقارنة بالعام 2012.

وأعلنت الشركة أمس عن تقريرها المالي لسنة 2013، والذي أشار إلى ارتفاع نسبة الطلب في كلا الأسواق المحلية والخارجية.

وشمل الارتفاع مبيعات معظم خطوط إنتاج الشركة، بحيث ارتفعت مبيعات الكابلات إلى 2,9 مليار درهم بنسبة 14%، بينما وصلت مبيعات أسلاك وقضبان النحاس من مصنع «دوكاب لقضبان النحاس» إلى 2,1 مليار درهم بنسبة 34%. وحققت إيرادات كابلات «دوكاب للجهد العالي» ارتفاعاً بنسبة 660% ووصلت إلى 122 مليون درهم.

وقال المهندس جمال سالم الظاهري، رئيس مجلس إدارة الشركة: إن النتائج الإيجابية التي حققتها «دوكاب» خلال السنة المالية 2013 تعد دليلاً واضحا على امتلاكها لفريق عمل متفانٍ ويتحلى بثقافة الابتكار، الأمر الذي يعكس الاستراتيجية الراسخة التي تتبعها الشركة في سبيل تحقيق نموها وازدهارها.

وأضاف: إن «دوكاب» كشركة إماراتية، تسعى لمواكبة نجاح وازدهار شعبنا ونحن ملتزمون باستقطاب وتدريب الكفاءات الإماراتية التي ستسهم بشكل كبير في دعم مسيرة نمو القطاع الصناعي في الدولة.

وأعلنت «دوكاب» مؤخراً عن استحواذها على شركة «AEI Cables Ltd» البريطانية، والمتخصصة بإنتاج الكابلات المطاطية للعديد من القطاعات الصناعية المتخصصة كالدفاع، والنقل، والحماية من الحرائق، كما تمتلك الشركة البريطانية العديد من الخبرات المحلية بالإضافة إلى القدرات التصنيعية المتطورة، مما أهلها لخدمة العديد من العملاء ذوي العلامات التجارية المرموقة في بريطانيا مثل «بريتيش آيروسبيس» وشركة «مترو أنفاق لندن». وأضاف الظاهري: إن مسيرة نمو «دوكاب» ستظل مستمرة باتجاه توفير المزيد من المنتجات الجديدة، وتحقيق توسع جغرافي، واستهداف أسواق وقطاعات صناعية جديدة، لافتاً إلى أن خطط الشركة الاستراتيجية تعتمد على عنصر الديناميكية، وبالتالي ستواصل البحث عن المزيد من فرص التوسع والنمو لضمان أفضل النتائج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا