• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تمهيدي كأس الطائرة ينطلق اليوم

العين يلاقي الأهلي والرمس مع الوصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مارس 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

ينطلق اليوم الدور التمهيدي الأول لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للكرة الطائرة، حيث تستضيف صالة المعهد البترولي لقاء العين مع الأهلي، فيما يلتقي الوصل مع الرمس بالصالة البرتقالية بنادي عجمان.

ويلتقي الجزيرة مع النصر في الخامسة من مساء غد بصالة العين، التي تستضيف في السابعة مساء لقاء فريقي الوحدة مع عجمان.

وأكمل «الزعيم» استعداداته لمواجهة «الفرسان»، بعد أن حل وصيفاً في الدوري، حيث يسعى أن تكون له بصمة في الكأس الغالية، بعد أن قدم عروضاً جيدة في الدوري، فيما يطمح الأهلي الذي يقوده مدربه المواطن خالد الجسمي للوصول إلى مرحلة متقدمة في المسابقة.

ويسعى الوصل لإيقاف مغامرات الرمس، خصوصاً أن «الإمبراطور» يتطلع لإعادة الزمن الجميل للطائرة الصفراء، فيما يسعى الرمس لمواصلة تقديم عروضه القوية، بعد أن اختلف أداء الفريق شكلاً ومضموناً عن المواسم الماضية.

وتضع الفرق المشاركة في المسابقة أهمية حصد النتائج الإيجابية في الدورين التمهيدي الأول والثاني، خصوصاً نظام أن المسابقة يقام بنظام خروج المغلوب، حيث عملت الأجهزة الفنية المختلفة على وضع معادلاتها من أجل التأهل إلى الدور التمهيدي الثاني، لتحقيق طموحاتها المختلفة في المراحل المتقدمة من المسابقة.

ولا تقل مباراتا الغد أهمية عن مباراتي اليوم، حيث بلغت استعدادات الجزيرة ذروتها للوصول إلى مرحلة متقدمة، بعد أن حل الفريق رابعاً في الدوري، فيما يسعى «العميد» للعودة إلى منصات التتويج، خصوصاً أنه في الدوري لم يقدم العروض المنتظرة.

ويسعى فريقا «العنابي» و«البرتقالي» لتقديم مباراة جيدة، بعد أن ظهرا بمستوى غير مقنع في الدوري انعكس سلبا على محصلة الفريقين في المسابقة.

وكانت القرعة قد أعفت أندية بني ياس بطل مسابقة الدوري في موسم الماضي والشباب بطل مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة في الموسم نفسه، وحتا من المشاركة في الدور التمهيدي الأول، حيث يلتقي«السماوي» في الدور التمهيدي الثاني مع الفائز من لقاء الأهلي والعين، بينما يواجه الشباب الفائز من النصر والجزيرة، ويلتقي حتا في الدور نفسه مع الفائز من مباراة الرمس والوصل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا