• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الوطني للأرصاد» يتوقع ارتفاعاً في درجات الحرارة خلال العيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 يوليو 2016

أبوظبي (وام)

حث المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل السائقين على توخي الحذر وخفض السرعة وترك مسافة كافية بين المركبات بسبب الضباب والغبار الناتج عن نشاط الرياح خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك.

وتوقع المركز - في بيان له أمس - أن يكون الطقس اليوم الثلاثاء وغداً الأربعاء حاراً إلى شديد الحرارة نهاراً ومائل للحرارة ورطب ليلاً وغائما جزئيا ومغبراً على بعض المناطق، فيما تميل درجات الحرارة للارتفاع، وتظهر السحب المنخفضة على المناطق الشرقية والجنوبية مع فرصة لتكون السحب الركامية بعد الظهر، يصاحبها سقوط الأمطار خاصة اليوم الثلاثاء.

وجاء في بيان المركز أن الرياح ستكون معتدلة إلى نشطة السرعة أحياناً تكون مثيرة للغبار والأتربة على المناطق المكشوفة والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي، ويضطرب أحياناً في بحر عمان ومضيق هرمز في حين تزداد الرطوبة النسبية في ساعات الليل والصباح على بعض المناطق الساحلية، وقد يتشكل بعض الضباب أو الضباب الخفيف.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد من يوم الخميس إلى يوم السبت أن يكون الطقس حاراً إلى شديد الحرارة نهاراً ومائلاً للحرارة ورطباً ليلا وغائما جزئيا ومغبراً على بعض المناطق، وتظهر بعض السحب المنخفضة على المناطق الشرقية، قد تكون ركامية بعد الظهر على الجبال. والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، قد تنشط أحياناً ظهراً غرباً والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض