• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

فيديو يكشف تفاصيل جهاز أسوس

«بادفون إكس» يعود من جديد بميزات ومواصفات فائقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 أبريل 2014

رغم الحل العملي والجذري الذي قدمته الشركة التايوانية أسوس، من خلال «بادفون» ، جهازها الهجين الذكي الأول على مستوى العالم الذي يجمع بين كونه كمبيوتر لوحياً وهاتفاً ذكياً متحركاً في الوقت نفسه، إلا أن هذا الجهاز بميزاته غير المسبوقة، لم يلفت انتباه المستخدمين كثيراً، على الرغم من فكرته الرائدة التي من المؤكد أنها تلبي حاجات الكثير من المستخدمين للأجهزة الذكية.

يحيى أبوسالم (دبي)

لا تعتبر سلسلة أجهزة بادفون من شركة أسوس بالأجهزة الجديدة، حيث قامت الشركة التايوانية بإطلاق النسخة الأولى من هذه الأجهزة إبريل 2012، والتي ورغم أنها تمكنت عند إطلاقها من إثبات أنها مختلفة ومتميزة عما هو موجود في عالم الهواتف والكمبيوترات اللوحية الذكية، إلا أنها لم تتمكن من الانتشار حسب المتوقع أو المنافسة بقوة مع الأجهزة الذكية المتخصصة المختلفة.

بادفون إكس

رغم ذلك استمرت الشركة التايوانية بإطلاق نسخها من سلسلة بادفون، فأطلقت النسخة الثانية من بادفون، تلتها بالنسخة إنفينتي والنسخة بادفون ميني لمنافسة الأجهزة اللوحية صغيرة الحجم، وتوجت هذه النسخ بنسختها الجديدة كلياً والمتميزة الفائقة القوة والأداء، بادفون إكس الذي يأتي كهاتف وكمبيوتر لوحي بميزات ومواصفات تقنية وفنية تجاري وتتفوق على الكثير من الهواتف والأجهزة اللوحية فائقة الأداء والقوة.

وقامت الشركة التايوانية بالكشف عن جهازها الذكي الهجين الجديد بادفون إكس مطلع العام الحالي، واليوم بدأ الجهاز يشق طريقه في أسواق الكثير من الدول على رأسها الولايات المتحدة الأميركية، ليحمل معه مرة أخرى الفكرة المتميزة التي طالما روجت لها الشركة التايوانية في فئة أجهزتها بادفون، التي تحمل جهازين ذكيين في جهاز واحد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا