• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أبرزهم فؤاد ونانسي ومحيي

نجوم الغناء يتحدُّون الأزمات ويستعدون لطرح ألبومات جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 أبريل 2014

تشهد الساحة الفنية في مصر تنافساً حاداً بين نجوم الطرب لطرح ألبوماتهم خلال الأيام المقبلة، على الرغم من تأجيل عدد كبير منهم لهذه الخطوة على مدى المواسم السابقة، خشية تحقيق خسائر مادية كبيرة بسبب الأحداث السياسية، التي تشهدها مصر، فإنهم قد وجدوا ضالتهم خلال موسم الربيع.

ألبوم نانسي

ومن أبرز النجوم الذين قرروا طرح ألبوماتهم، المطربة نانسي عجرم، حيث أعلنت أنها تضع اللمسات النهائية على الألبوم، وتتعاون مع عدد من الشعراء أبرزهم أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة ومحمد رفاعي، أما من الملحنين، وليد سعد، باسم رزق ومحمد يحيى، ومن الموزعين، طارق مدكور، وحسام كمال. ويضم الألبوم الجديد 15 أغنية، سبع أغانٍ باللهجة المصرية، وخمس باللبنانية، أما الثلاث الأخريات باللهجة الخليجية، كما انتهت نانسي من تصوير أغنيتين على طريقة الفيديو كليب، هما «ما تيجي هنا، مش فارقة كتير»، وسيتم طرحهما بالتوازي مع طرح الألبوم.

وبعد غياب طويل يعود المغني تامر عاشور إلى الساحة الفنية بألبوم جديد في عيد الربيع المقبل، والذي يتعاون خلاله مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، غالبيتهم من الشباب، ويشاركون تامر بتلحين أكثر من أغنية في ألبومه الجديد. بينما أوشكت المغنية «سمية»، من تسجيل أغانيها لطرح ألبومها الجديد للحاق بموسم الربيع المقبل.

عودة محيي

وبعد غياب دام لـ 6 سنوات من آخر ألبوم طرحه النجم محمد محي «مظلوم» عام 2008، والذي مازال عالقاً في ذاكرة جمهوره، يستعد الآن لطرح ألبومه الجديد، والذي يتعاون فيه مع عدد من الشعراء، أبرزهم أيمن بهجت قمر ومصطفى مرسي، ومن الملحنين وليد سعد ومحمد النادي، ويتعاون مع الموزعين فهد ومحمد العشري. ويؤكد محيي أنه أوشك على الانتهاء من الألبوم، والتحضيرات المتبقية لن تزيد على أيام قليلة، بعدها سيكون الألبوم جاهزاً أمام الجمهور. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا