• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«حرة مطار الشارقة» تعرض «باقة حلول تقنية» في «سيبيت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مارس 2015

الاتحاد الشارقة

الشارقة (الاتحاد)

شاركت هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي، في معرض سيبيت 2015 الذي اختم فعالياته أمس الأول في مدينة هانوفر المانية، إذ يعتبر المعرض التجاري الأكبر في العالم في تقنيات المعلومات والاتصالات، ويضم مجموعة متنوعة من العروض التجارية والمؤتمرات والندوات وفعاليات الشركات.

وأكد سعود سالم المزروعي مدير الهيئة على أهمية المشاركة في هذا المعرض الأبرز والأشهر على مستوى العالم في تكنولوجيا المعلومات، حيث يشكل المعرض منصة مهمة للمنطقة الحرة لمطار الشارقة لتسليط الضوء على المنشآت والخدمات المربوطة بباقة مميزة من الحلول التقنية التي ترقى إلى متطلبات الشركات المتخصصة في قطاع التكنولوجيا والطامحة إلى التوسع عالميا.

واستعرضت الهيئة مسيرة التطوير والنمو التي تشهدها الهيئة، كما تأتي أهمية هذا المعرض من خلال ما يتيحه من فرص للالتقاء مع شركاء محتملين يتطلعون إلى الاستثمار في المنطقة.

وقد شاركت هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي، من خلال جناح ووفد خاص بها حيث لاقت مشاركة الهيئة في هذا المعرض العالمي نجاحا مميزا، إذ تم عقد سلسلة من اللقاءات والمفاوضات الثنائية مع عدد من الشركات والهيئات المشاركة والزائرة.

ولاقى جناح الهيئة إقبالاً كبيراً من المستثمرين والمهتمين من زوار المعرض الذين زاد عددهم على 200 ألف زائر بمشاركة 3300 جهة عرض من 70 دولة قامت بعرض آخر المنتجات والابتكارات في قطاع التكنولوجيا الرقمية والاتصالات، كما ضم مجموعة متنوعة من العروض التجارية والمؤتمرات والندوات وفعاليات الشركات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا