• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ضمن حملة «سلامتك في العيد»

«مركزية شرطة أبوظبي» تكمل جاهزيتها لاستقبال عيد الفطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكدت الإدارة العامة للعمليات المركزية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، اكتمال استعداداتها وجاهزيتها لاستقبال عطلة عيد الفطر السعيد في جميع إداراتها، وذلك ضمن حملة «سلامتك في العيد» التي أطلقتها القيادة العامة لشرطة أبوظبي، بهدف الحفاظ على سلامة الجميع من مواطنين ومقيمين وزوار، ودعت فئات المجتمع إلى الالتزام بالتعليمات والإرشادات المعلنة من قبلها حفاظاً على سلامتهم.

وقال العميد علي خلفان الظاهري، مدير عام الإدارة العامة للعمليات المركزية: إن جميع منتسبي القيادة العامة لشرطة أبوظبي يواصلون العمل بالليل والنهار لتأمين الراحة للجميع، بما يكفل لسكان الإمارة من المواطنين والمقيمين قضاء إجازة عيد الفطر المبارك في جو تملؤه البهجة والسعادة، وكذلك الحفاظ على أمنهم وسلامتهم، إذ إن توجيهات القيادة العامة لشرطة أبوظبي تقضي بتوفير الأمن والسلامة لفئات المجتمع بمختلف شرائحهم، وغرس الطمأنينة في نفوسهم.

وأضاف: إن استعداداتنا تأتي ضمن حملة (سلامتك في العيد) التي أطلقتها القيادة العامة لشرطة أبوظبي، بهدف الحفاظ على سلامة الجميع من مواطنين ومقيمين وزوار، ونهيب بالجميع الالتزام بالقوانين والأنظمة بما يدعم قضائهم أوقاتاً سعيدة في عطلة العيد». ودعا أولياء الأمور إلى الانتباه لأطفالهم خلال الإجازة ومنعهم من اللعب بالألعاب النارية والمفرقعات، وتوعيتهم بمدى خطورتها عليهم وما تسببه من آثار يصعب محوها، حفاظاً على سلامتهم. وطالب العميد الظاهري مرتادي البحر بغرض السباحة أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن المناطق العميقة والتقيد بالمناطق المخصصة لممارسة السباحة التي تم تجهيزها بمتطلبات السلامة والأمان حفاظاً على أرواحهم، مؤكداً أن حفظ الأمن مسؤولية الجميع، داعياً الجمهور إلى الالتزام بالإرشادات الشرطية حفاظاً على سلامتهم الشخصية، كما ناشد الراغبين في الخروج في رحلات التعرف على الأحوال الجوية والطقس من الجهات المختصة في المركز الوطني للأرصاد قبل الخروج في الرحلات البرية والبحرية. وأضاف أن جميع الأطقم التابعة للعمليات المركزية وفق الخطة التي تم وضعها وزعت حول الحدائق والمتنزهات ومراكز التسوق والشواطئ، والمرافق السياحية وأماكن تجمعات الجمهور، تحسبا لأي طارئ على مدار الساعة. ودعا الجمهور إلى ضرورة الاتصال بغرفة العمليات على الرقم (999) للحصول على أي مساعدة، أو للإبلاغ عن حادث، إذ تأهبت غرفة العمليات بكامل طاقمها للرد على اتصالات الجمهور بسرعة كبيرة وتلبية حاجات المتصلين.

وأشار إلى توفر أجهزة متطورة وتقنيات حديثة وكوادر بشرية مؤهلة يعملون طوال اليوم. ودعا الأهالي إلى ضرورة الانتباه للأطفال ومراقبتهم وتعريفهم بأهمية رقم (999) للاتصال به في حال الطوارئ وضرورة عدم اللهو والعبث به.

الاستمرار في تقديم خدمات ترخيص المركبات خلال العيد

أبوظبي (وام)

تواصل إدارة ترخيص المركبات والسائقين بشرطة أبوظبي تقديم الخدمات كافة ذات الصلة بترخيص المركبات خلال أيام عيد الفطر المبارك، اعتباراً من الساعة الثانية عشرة ظهراً حتى السادسة بعد الظهر، في مراكزها المعروفة للجمهور، وذلك في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية. يأتي ذلك في إطار حرص شرطة أبوظبي على مواصلة تقديم أفضل الخدمات للجمهور، وأكد العميد محمد معيوف الكتبي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة أبوظبي أنه تم تخصيص فرق عمل كافية لمواصلة تقديم خدماتها بكفاءة عالية، في إطار الحرص على تسهيل متابعة الجمهور لتخليص معاملاتهم من دون إبطاء أو تأخير، ولتعزيز الصورة الحضارية لشرطة أبوظبي، والعمل المستمر على تطوير مستوى الخدمات، بما يتماشى مع أفضل الممارسات العالمية في تقديم أفضل الخدمات للجمهور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض