• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

السعودية.. «كلاسيكو» الشرائع ينتهي بالتعادل

الاتحاد يعرقل مسيرة الهلال في سباق القمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يناير 2014

الرياض (أ ف ب) - أوقف الاتحاد اندفاعة ضيفه الهلال خلف النصر المتصدر بتعادله معه 2-2 أمس الأول على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع في افتتاح المرحلة السابعة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم. وسجل مختار فلاته (7) وعبد الرحمن الغامدي (45) هدفي الاتحاد، وسالم الدوسري (20) وناصر الشمراني (90) هدفي الهلال.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 22 نقطة محافظا على مركزه السادس مقابل 39 للهلال الذي يتخلف عن النصر بفارق 3 نقاط قبل لقاء الأخير مع ضيفه الرائد في ختام المرحلة.

واندفع الهلال إلى الهجوم منذ بداية الشوط الأول بحثا عن هدف مبكر، لكن الاتحاد عاقبه بهدف سريع إثر هجمة مرتدة انفرد على إثرها مختار فلاته بالمرمى ولعب الكرة بين قدمي فايز السبيعي لتعانق شباكه (7).

ومن هجمة مرتدة، أخرى كاد الاتحاد يضاعف النتيجة، لكن كرة فهد المولد القوية مرت بجوار القائم (14)، وصوب عبد العزيز الدوسري كرة قوية أمسكها حارس الاتحاد فواز القرني ببراعة (18).

ولم يتأخر رد الهلال كثيراً حيث صوب ناصر الشمراني كرة قوية تصدى لها فواز القرني بقبضته لتجد سالم الدوسري الذي أعادها داخل المرمى مدركا التعادل (20).

وفوت الاتحاد فرصة لأخذ الأسبقية من جديد حيث لعب مختار فلاته الكرة العرضية برأسه فوق العارضة (29)، وأفسد فهد السبيعي على الاتحاد فرصة هدف محقق عندما تصدى لكرة مختار فلاته المقصية قبل أن ترتطم بالقائم وتعود للحارس (38)، وكاد عبد العزيز الدوسري يضع الهلال في المقدمة قبل نهاية الشوط الأول، لكن كرته مرت بجوار القائم (41). وواصل حارس الهلال تألقه عندما تصدى لكرة عبد الرحمن الغامدي القوية قبل أن تعود لفهد المولد الذي لعبها بجوار القائم (43)، ومع نهاية الشوط الأول ومن هجمة منسقة أضاف الغامدي الهدف الثاني لفريقه إثر كرة وصلته من مختار فلاته لعبها قوية على يسار فايز السبيعي (45) . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا