• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

دعماً لمبادئ التعاون وتنفيذاً للخطة الاستراتيجية للدولة في الجانب المجتمعي والأسري

عمومية «النسائي العام» والجمعيات تعرض خطة العام الحالي للاطلاع والتشاور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

دبي(وام) ـ

دبي(وام)

استعرض اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد النسائي العام والجمعيات النسائية بالدولة جميع برامج وأطروحات وأنشطة خطة العام الحالي للاطلاع والتشاور.

وأكد المشاركون أهمية تفعيل هذه التوصيات على أرض الواقع لتعزيز مسيرة العمل والأداء.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي نظمته جمعية النهضة النسائية بدبي بمقرها الرئيسي أمس وضم ممثلات القطاعات والجمعيات والمؤسسات النسائية بالدولة.

وتمثلت القطاعات والجمعيات النسائية في الاتحاد النسائي العام بأبوظبي وجمعية الاتحاد النسائية بالشارقة وكذلك جمعية أم المؤمنين بعجمان والجمعية النسائية بأم القيوين وجمعية نهضة المرأة برأس الخيمة كما شاركت وزارة الشؤون الاجتماعية بوفد رفيع.

ويأتي الاجتماع لدعم مبادئ الشورى والتعاون بين الجمعيات النسائية بالدولة وتنفيذا للخطة الاستراتيجية لدولة الإمارات العربية المتحدة في الجانب المجتمعي والأسري والنسائي لخدمة المرأة والأسرة والطفولة والأمومة بالدولة. وهنأت الدكتورة فاطمة الفلاسي المدير العام للجمعية خلال الاجتماع سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة على منح سموها لقب «أم العرب» من الاتحاد العام للمنتجين العرب وحملة المرأة العربية وكذلك حصولها على قلادة السعادة الأسرية من منظمة الأسرة العربية. وقالت الدكتورة الفلاسي إن هذا الاجتماع ينم عن صدق المشاعر الإنسانية والتلاقي الحضاري لخدمة المرأة والأسرة كما يجسد التلاقي الفكري لتعزيز قيم الشورى بين المؤسسات النسائية وتبادل الأفكار والرؤى والمرئيات والأطروحات، معربة عن سعادتها بهذا الاجتماع والذي يجدد الولاء والانتماء والوفاء للوطن الغالي وقيادته الوفية. وتم خلال الاجتماع الاطلاع على محضر الاجتماع للجمعية العمومية السابق وبعد قراءته ومناقشته تم اعتماده من قبل الجمعية العمومية، وناقش الاجتماع أيضا مدى متابعة ما تم تنفيذه من توصيات وتوجيهات خلال الاجتماع السابق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض