• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يانكوفيتش وإيراني تودعان «تشارلستون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 أبريل 2014

خرجت الصربية يلينا يانكوفيتش والإيطالية ساره إيراني المصنفتان ثانية وثالثة على التوالي، من الدور ربع النهائي لدورة تشارلستون الأميركية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 710 آلاف دولار أميركي.

فقد سقطت أمس الأول يانكوفيتش أمام الكندية الشابة أوجيني بوشار السادسة 3 - 6 و6 - 4 و3 - 6، وإيراني أمام السويسرية اليافعة بليندا بنسيتش 6 - 4 و2 -6 و1 -6.

وفي الدور المقبل، تلتقي بوشار مع الألمانية اندريا بتكوفيتش المصنفة رابعة عشرة، والتي تغلبت على التشيكية لوسي سافاروفا التاسعة 6 - 3 و1 - 6 و6 - 1، في حين تلتقي بنسيتش (17 عاماً) مع السلوفاكية يانا تشيبيلوفا (20 عاماً) الفائزة على مواطنتها دانييلا هانتوتشوفا الثانية عشرة 6 - 2 و6 - 1.

وهذه هي المرة الأولى التي تخوض فيها بنسيتش الدور نصف النهائي، وفوزها الأول على لاعبة بين العشرين الأوليات في العالم، بعد إقصائها إيراني المصنفة 11 عالمياً.

وقالت بنسيتش: «بالطبع هذا أكبر فوز حققته، لا أصدق ذلك، لا أصدق أني أخوض نصف النهائي بعد تأهلي من التصفيات».

أما تشيبيلوفا التي أقصت الأميركية سيرينا وليامس المصنفة أولى عالمياً والروسية ايلينا فيسنينا الثالثة عشرة، فستخوض أيضاً أول نصف نهائي في مسيرتها: «أنا في غاية السعادة، كانت مباراة صعبة، دانييلا لاعبة جيدة وصديقتي، لذا تكون الأمور صعبة عندما نتواجه». (فيرجينيا الغربية - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا