• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

محمد بن زايد يحضر حفل زفاف صالح حسن الحمادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

وام

أبوظبي (وام) حضر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة حفل الاستقبال الذي أقامه حسن علي الحمادي عصر أمس في نادي ضباط القوات المسلحة، بمناسبة زفاف نجله صالح على كريمة محمد عبدالحميد إبراهيم الحوسني. وتخللت حفل الاستقبال الذي حضره عدد من الشيوخ والمسؤولين وجمع من المدعوين وأقارب وأهل العروسين عروض من الفنون الشعبية والأهازيج واللوحات التراثية.

     
 

الفرحة بوجوده

نشكر سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد . علي مشاركة في جميع المحافل التي تقام . وهذا يدل على الترابط الموجود بين أهل الإمارات و الذي أسسه والدنا المغفور له الوالد والمؤسس الشيخ زايد . طيب الله ثراه . والله يحفظ قادتنا وحكام الإمارات وأهل الإمارات

خالد بن الحاي محمد الحوسني | 2015-03-26

تواضع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

تواضع سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بحضوره زفاف صالح حسن الحمادي ومشاركة الاماراتيين في افراحهم واحزانهم انما يدل مدى توحد البيت الإماراتي والتلاحم بين قيادته وشعبه، فالإمارات أسرة واحدة بكبيرها وصغيرها، الكل على نبض واحد هو نبض الإمارات، وصاحب السمو محمد بن زايد رجل بكل ما تعنيه الكلمة، إنه قوي على الشدائد ومتواضع مع شعبه، يحمل خصال المغفور له بإذن الله الشيخ زايد طيب الله ثراه، وشعب الإمارات يحب صاحب السمو محمد بن زايد الذي حمل للإمارات الكثير وحقق لها العز والفخر، لتكون دولة يحسب حسابها قادرة على أن تتواجد بقوة على الساحة الدولية.

محمد احمد عمر | 2015-03-26

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض