• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

مازالت تأمل في معادلة رقم جراف

سيرينا تحقق الفوز الـ «300»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 يوليو 2016

لندن (أ ف ب)

حققت الأميركية سيرينا وليامس المصنفة أولى، وحاملة اللقب الفوز رقم 300 في مسيرتها، وتغلبت على الألمانية انيكا بيك 6-3 و6 - صفر لتصعد إلى الدور الرابع لبطولة ويمبلدون ثالث بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى.

وقضت وليامز على أي توقعات بسقوطها، مثل نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول في منافسات الرجال، والذي خرج من البطولة بشكل صادم السبت، حيث حسمت المواجهة في 51 دقيقة فقط.

وتسعى سيرينا منذ العام الماضي دون أن تنجح لمعادلة رقم الألمانية شتيفي جراف في عدد الألقاب في بطولات الجراند سلام (22 لقبا)، علماً أن الأسترالية مارجريت كورت تحمل الرقم القياسي برصيد 24 لقباً قبل اعتماد نظام الاحتراف.

ومنذ تتويجها للمرة السادسة في مسيرتها في ويمبلدون العام الماضي، تحاول سيرينا عبثاً تحقيق خطوة واحدة إضافية لمعادلة أنجاز جراف.

وكان العام الماضي نموذجياً بالنسبة إلى الأميركية، بعد فوزها بالألقاب الثلاثة الأولى في الجراند سلام، ملبورن الأسترالية ورولان جاروس الفرنسية وويمبلدون، واتجهت إلى فلاشينج ميدوز الأميركية طامحة باستنساخ إنجاز آخر لجراف أيضاً بالجمع بين الألقاب الأربعة الكبيرة في موسم واحد، والذي كانت الألمانية آخر من حققه عام 1988، لكنها سقطت أمام الإيطالية روبرتا فينتشي في نصف النهائي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا