• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

محمد إسماعيل يعانق نجمة المحترفين

عزام بطل تحدي رمضان في «دبي كارتدروم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

استضافت حلبة دبي كارتدروم أمسية مليئة بالإثارة والتشويق شهدت تتويج كل من رامي عزام وكمال آغا ومحمد إسماعيل علي كأبطال في الجولة الخاتمة والأخير لسلسلة تحدي رمضان 2016.

وكانت الحلبة الخارجية المفتوحة في الكارتدروم مسرحاً للإثارة، حيث احتدمت المنافسة على كأس الكبار طوال الليل. في بداية الجولة الرابعة كان رونالدو لابروي متقدماً برصيد 139 نقطة، في حين كان رامي عزام يحل ثانياً بفارق نقطتين برصيد 137 نقطة.

وواجه السائقان حظاً عاثراً في المنافسات التأهيلية للجولة على الرغم من تحسن أدائهما في السباق الأول، إلا أن أحمد الحمادي كان الأفضل والأسرع لخط النهاية.

ولم يرقَ السباق الثاني للتوقعات حيث تقلصت آمال رومالدو في الفوز بعد أن اصطدم مع الشقيق الأصغر لرامي، رامز عزام، وواصل عزام طريقه في المنافسة وفاز بالسباق، إلا أن الغرامة اللي حصل عليها جراء الحادث أعادت به إلى الصفوف الخلفية على خط انطلاق السباق الثالث.

وفي السباق الثالث واصل كل من رومالدو ورامي سعيهما لتحقيق الفوز، إلا أن أحمد الحمادي عاد مرة أخرى ليتألق وسيطر على السباق لينهيه متقدماً، ولكن إصرار رامي عزام قاده إلى القفز من المركز الثاني عشر على خط الانطلاق لينهي السباق في المركز الثالث، وكان ذلك كافياً ليتوج بلقب البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا