• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تحقيقاً لمنهج «الجيرة»

«زايد للإسكان» يوفر فرصة اختيار المنزل بالقرب من العائلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

لمياء الهرمودي

لمياء الهرمودي (الشارقة)

أكدت المهندسة جميلة الشامسي مدير برنامج الشيخ زايد للإسكان، أنه تم فتح المجال أمام المستفيد من القروض والمنح في اختيار المسكن المناسب والنموذج الأمثل لاحتياجاته وعدد أفراد أسرته في المجمعات السكنية، والقريب من ذويه، عن طريق برنامج مجمعات زايد.

وأشارت إلى أنه تم حالياً الإعلان عن أسماء 268 مستفيداً من أصل 406 طلبات، وسيتم إعلان أسماء الدفعات الأخرى لاحقاً عقب الانتهاء من تجهيز المجمعات السكنية.

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لها عبر برنامج الخط المباشر لإذاعة وتلفزيون الشارقة، موضحة أن المتقدم للطلب يستطيع أن يختار المسكن المناسب في أحد تلك المجمعات، ومنها مجمع السيوح، وعلى البرنامج أن يقدم ويسلم تلك المنازل، بحيث تكون متكاملة ومتوافرة فيها الخدمات الأساسية كافة من مياه وكهرباء وطرق.

وأوضحت أن المبادرة تعطي المستفيد الفرصة لاختيار المسكن ومكانه وفقاً لوجود أقاربه وإخوته في الجوار، وذلك بناءً على توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بضرورة وضع الأقارب في حي واحد، وذلك لوعيه بأهمية «الجيرة»، ووجود الأقارب، بجانب بعضهم بعضاً في الحي الواحد.

وأضافت: على المستفيدين، الذين توصلوا إلى قرار نهائي في اختيار المسكن ، أن يؤكدوا قرارهم ويستكملوا أوراقهم، ويحجزوا المسكن المناسب لهم، حتى يتمكن المستفيد من استكمال إجراءاته المالية مع مصرف التنمية، ويستكمل المبلغ المستحق، حيث يقدم المصرف، باعتباره اتحادياً، أفضل خدمة للمواطنين المستفيدين من البرنامج. وأشارت إلى أنه في منتصف أبريل المقبل لا بد للمستفيدين أن يتوجهوا إلى مقر برنامج الشيخ زايد، ويدخلوا على برنامج المجمعات، بحيث يستطيعون الولوج إلى النظام، والنظر بشكل نهائي في الموقع المناسب لمنزلهم.

     
 

الحمدلله والشكر

نحن من متى محصلين على برنامج زايد والحمد لله لكن للحين اراضي ما محصلين في الفجيرة وكل ما سألناهم قالو انتظرو مافي اراضي ابدا والاراضي تارسة الفجيرة بس كلها محجوزة للواسطات

الهنوف | 2015-03-26

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض