• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سلطان بن حمدان يشهد منافسات اليوم الرابعلمهرجان محمد بن زايد للهجن

«رموز» تخطف ناموس الأبكار و«السد» أول الجعدان في «تحدي الثنايا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 يناير 2015

عبدالله عامر (الذيد)

شهد معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن، فعاليات اليوم الرابع لمنافسات مهرجان سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان «التلة-2015»، كما شهد السباق الذي خصص لسن «الثنايا» لمسافة 8 كلم، وأقيم في ميدان الذيد بالشارقة، جمع غفير من ملاك الهجن ومتابعي رياضة سباقات الهجن من أبناء الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي.

وحلقت «رموز» لعبدالله علي محمد الوهيبي بكأس الأبكار المحليات، وحصلت على سيارة رنج روفر، بعد أن تصدرت السباق من منتصف المسافة، وواصلت إلى خط النهاية، وقطعت مسافة الشوط بتوقيت وقدرة 12:59:1 دقيقة، وجاءت في المركز الثاني «هملولة» لحمود محمد سالم الوهيبي، وقطعت مسافة الشوط بتوقيت قدرة 13:04:8 دقيقة، ووصلت في المركز الثالث «الشاهينية» لناصر محمد زايد خلفان المنصوري بتوقيت وقدرة 13:06:00 دقيقة.

وفي الشوط الرئيس الثاني انتزع «السد» لأحمد سعيد علي حلوة الكتبي كأس الجعدان المفتوح، وظفر بسيارة رنج روفر، بعد أن تصدر المراحل الأخيرة من المنافسات، وقطع المسافة بتوقيت وقدرة 13:22:3 دقيقة، تاركاً المركز الثاني ل «المتحد» لمحمد طحنون جابر الجبران المري بتوقيت وقدرة 13:27:7 دقيقة، وجاء ثالثاً «شباب» لهزاع عبدالهادي محمد نايفة، وقطع المسافة بتوقيت وقدرة 13:28:9 دقيقة، وحصل جميع الفائزين إلى المركز العاشر على جوائز نقدية قيمة.

مياسة تتصدر «الصباحية»

تصدرت «مياسة» لحميد مبارك جمعة الشامسي أول أشواط الفترة الصباحية لسن «الثنايا» لمسافة 8 كلم، والتي أقيمت في ميدان الذيد لسباقات الهجن، وجاءت «مصيحة» لمانع راشد خلفان الغفلي في المركز الثاني، ووصلت «الوارية» لسعيد سيف الكتبي في المركز الثالث، وفي الشوط الثاني كانت «سيدة» لمطر مبارك الكتبي أول الواصلات لخط النهاية، وحلقت مع ناموس الشوط والمركز الأول، تاركة المركز الثاني ل «الطيارة» لحميد سعيد الشامسي، وجاءت «بروق» لراشد عمران الكتبي في المركز الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا