• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

رجال أعمال إماراتيون يقدمون منحاً دراسية لطلبة بمدارس خاصة في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 يوليو 2016

تحرير الأمير

دبي (الاتحاد): أعلن رجال أعمال وشركات ومؤسسات في دبي عن طرح منح دراسية للطلبة في مدارس خاصة للعام الدراسي المقبل 2016 – 2017 في إطار الجهود والخدمات المجتمعية في الدولة للحصول على تعليم نوعي، بقصد مساندة التلاميذ ونشر روح الإخاء والتعاون بين أرجاء المجتمع، وتنفيذاً لرؤية القيادة الرشيدة نحو تعزيز التكاتف المجتمعي وتعزيز روح التكامل والتعاون على مستوى المؤسسات والأفراد.

وفي هذا الإطار قدم رجل الأعمال الإماراتي عبدالله الشيراوي، الشريك المؤسس لمجموعة شركات الشيراوي ورئيس مجلس الإدارة، منحاً دراسية لدعم تلاميذ مدرسة أركاديا التحضيرية خلال العام الدراسي 2016-2017 تشمل خصم 30% من الرسوم الدراسية عن كل تلميذ على مدار العام الدراسي.

وقال: «تعتبر المسؤلية المجتمعية ركناً أساسياً من أركان أعمالنا ونحرص على إطلاق البرامج في هذه المجالات التي من شأنها دعم الوطن والمواطن، خاصة في مجال التعليم التحضيري الذي بات أساس النظم التعليمية في المجتمعات المتقدمة».

وأوضح أن صندوق المنح الدراسية سيكون لمصلحة جميع الطلبة في المدرسة المسجلين للعام الدراسي 2016 - 2017، بغض النظر عن الجنسية أو الجنس أو العرق والدين – إذ كل تلميذ مؤهل تلقائياً للحصول على المنحة.

بدوره، أكد موهان فالراني، مؤسس مدرسة أركاديا التحضيرية: أن صندوق المنح الدراسية هو الأول من نوعه في الإمارات مع تطبيق برنامج التعليم الشامل ELP والذي يركز على اليوم الدراسي بشكل كامل مع سلسلة من الأنشطة الأخرى التي تنمي قدرات التلميذ.

وقال لا نريد أن تكون أركاديا مؤسسة تعليمية فحسب ولكن ملاذاً للسلام والسعادة والانسجام، لافتاً إلى أنها مفتوحة للأطفال من جميع الجنسيات المقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح أن أركاديا التحضيرية، المقرر افتتاحها في أغسطس المقبل تتبع، المنهج البريطاني الوطني بدءاً من المرحلة التأسيسة الأولى «الحضانة» حتى المرحلة الثانية الرئيسة «السنة السادسة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض