• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

رحبوا بتوسعة شارع محمد بن زايد

مطالبات بتسريع تنفيذ الطريق الدائري برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

محمد صلاح

محمد صلاح (رأس الخيمة)

طالب عدد من أهالي رأس الخيمة بتسريع العمل في الطريق الدائري بالإمارة، لتكتمل منظومة الطرق الحديثة التي أنشأتها وزارة الأشغال، والتي ساهمت في مواكبة قطاع الطرق للنهضة الشاملة التي تشهدها المدينة.

ورحب الأهالي بقرار الوزارة بتوسيع شارع محمد بن زايد في رأس الخيمة وزيادته لثلاث حارات، مؤكدين أن هذه الخطوة تسهم في تقليل الحوادث المرورية.

وأكدت وزارة الأشغال أن العمل حالياً يسير بشكل إيجابي بعد حل جزء من المشاكل المتعلقة بالتعويضات للأهالي الذين يمر الطريق في أملاكهم.

وأكد مصدر في الوزارة أن البطء الذي شهدته مراحل التنفيذ خلال الفترة الماضية خارج عن إرادة الوزارة، لافتاً الى ان المشروع الجديد سيحدث نهضة شاملة في قطاع الطرق بإمارة رأس الخيمة، كونه مخصصاً لعبور الشاحنات التي تستخدم شارع النخيل في الوقت الحالي، والذي جرى افتتاحه خلال الفترة الماضية.

     
 

رحلة طريق

هى ليست مطالبة فقط ؛ بل إنما شلل في نجاح الإدارة في كيفية تنفيذ المشاريع !!! أكثر من عام وأهل راس الخيمة ينتظرون المفاجأة التي تفلج القلوب وتمكن رجال الأعمال مباشرة اعمالهم بطريقة تساهم في نجاح الحركة اللوجستية ... كما نتمنى من جميع المواطنين الوقوف جنبا بما يخدم المصلحة العامة للدولة بشكل مباشر ومفيد . وأخيراً وليس بآخر نشكر كل من يساهم في رفعت البلاد والعباد والتحية الى حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.

خكاك البلوشي | 2015-03-26

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض