• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أبوظبي يحرز البرونزية بالفوز على الإمارات

بن دري ينتزع لقب كأس الإمارات للبولو وديزرت وصيفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 أبريل 2014

رضا سليم (غنتوت)

توج فريق بن دري بكأس بطولة الإمارات المفتوحة للبولو في نسختها الحادية عشرة بعد فوزه على ديزرت بالم «1» 12-6 في المباراة النهائية التي أقيمت أمس الأول على ملعب نادي غنتوت، تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، وحصل فريق ديزرت بالم على المركز الثاني وحل فريق أبوظبي في المركز الثالث بعد فوزه الصعب على فريق الإمارات الرابع، بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم 8-6.

حضر حفل الختام وتوج الفائزين سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت وأحمد النعيمي مدير عام النادي وبافيك فزياتكين سفير بيلاروسيا والعديد من المسؤولين، وأهدى بن حوفان درعا تذكارية إلى سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، تقديراً وتثميناً لمشاركتها المميزة.

وحصل راشد بن حميد بن دري على لقب هداف المواطنين برصيد 7 أهداف، وفاز المحترف راؤول لاعب فريق بن دري بلقب أفضل لاعب، كما حصل الجواد «رينا» الذي يمتطيه راؤول من فريق بن دري على لقب أفضل جواد في البطولة.

أما عن تفاصيل المباراة النهائية فقد نجح بن دري في الفوز بالمباراة عن جدارة واستحقاق، بعدما سيطر على مجريات المباراة لعباً ونتيجة 12-6، حيث قاد راشد الحبتور كابتن الفريق للفوز بعدما سجل 3 أهداف على مدار الأشواط الخمسة، فيما أحرز محترف الفريق مانويل لورينتي 4 أهداف ومثلها للاعب راؤول لابلكيتي وهدف للاعب توماس لاراتو.

افتتح أهداف المباراة مانويل لورينتي لفريق بن دري ويضيف بعده قائد الفريق راشد بن دري الهدف الثاني بنهاية الشوط الأول، ويعزز فريق بن دري تقدمه في الشوط الثاني، بإحراز 3 أهداف عن طريق راشد بن دري ومانويل وراؤول ومع نهاية الشوط يسجل راشد البواردي الهدف الأول لفريق ديزرت بالم الذي انتهى 5-1. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا