• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

117.5 مليون درهم قيمة مشاريع تنفذها «الأشغال» برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 أبريل 2014

عماد عبدالباري (رأس الخيمة)

تنفّذ وزارة الأشغال العامة، حالياً، عدداً من المشاريع، موزّعة على مختلف مناطق إمارة رأس الخيمة، بتكلفة إجمالية 117.5 مليون درهم، بحسب مصادر مطلعة في الوزارة.

وأبلغت المصادر «الاتحاد» بأن هذه المشاريع تشمل إنشاء مدارس ورياض أطفال، إضافة إلى مستشفى شعم الذي تم إحلاله سابقاً، والمبنى الجديد لمركز الدفاع المدني في الرفاعة.

وأوضحت المصادر ذاتها أنّه تم التسليم الابتدائي من المقاول المنفّذ للأعمال الإنشائية في روضة الشموع، المنفذة بتكلفة 12.5 مليون درهم، فيما تمّ التسليم المبدئي لمبنى مركز الدفاع المدني في منطقة الرفاعة برأس الخيمة، بتكلفة إجمالية قدرها 11 مليون درهم.

ولفتت إلى أنّه يجري حالياً بناء مدرسة رأس الخيمة للتعليم الثانوي بتكلفة 30 مليون درهم، تحتوي على طابقين بإجمالي 27 فصلاً دراسياً، يستوعب كل منها 28 طالباً، مع إنارة خارجية تعمل بالطاقة الشمسية.

ولفتت إلى أن المدرسة التي تقع ضمن حزام منطقة الظيت في رأس الخيمة بجانب الصالة الرياضية التابعة للمنطقة التعليمية، تتميز بتصميمها الحديث الذي تم إنجازه وفق معايير الاستدامة والأبنية الخضراء، ويحتوي على 27 فصلاً دراسياً، إضافة إلى قاعة موسيقى و3 مختبرات، فيما يجري بناء مدرسة شمل بتكلفة إجمالية قدرها 38 مليون درهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض