• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

قناة «أبوظبي» تجمع البلام ودرويش مجدداً في رمضان

«حارش وارش» خلطة خليجية لقضايا اجتماعية بطريقة كوميدية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

تامر عبدالحميد

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

بعد غياب خمس سنوات عاد الفنانان حسن البلام وعبد الناصر درويش مجدداً من خلال المسلسل الكوميدي الخليجي «حارش وارش»، المقرر عرضه حصرياً على تليفزيون أبوظبي في رمضان المقبل. وبدأ فريق «حارش وارش» تصوير المسلسل منذ 12 يوم في الشارقة، ويزخر بأداء الفنانين الخليجيين، ومنهم حسن البلام وعبد الناصر درويش وميس قمر وفهد البناي ومحمد رمضان وصوغة، إضافة إلى بلال عبد الله وفاطمة جاسم ومروى راتب.

محتوى كوميدي

وبموقع التصوير، قال مخرج العمل عباس اليوسفي: سيحظى مشاهدو تلفزيون أبوظبي بجرعة كوميدية اجتماعية بقلم الكاتب سفيان عبد الإله، في إطار شيق لا يتقيد بزمان ولا مكان أو بيئة معينة، بطرح جديد، حيث أخذنا في اعتبارنا مواصلة تلفزيون أبوظبي تركيزه على تقديم أعمال تعكس هموم وقضايا المجتمعات الخليجية.

ألف ليلة وليلة

وعن أحداث المسلسل أوضح اليوسفي أنه يدور على طريقة ألف ليلة وليلة، في مدينة بسيطة يريد القائمون عليها أن تقفز بهم من حال إلى حال، فمرة يبحثون عن الذهب، ومرة يحاولون الترويج للسياحة، كاشفاً أنهم استخدموا وللمرة الأولى أربع كاميرات حديثة، إضافة إلى الديكورات والإكسسوارات والقرى والأماكن التي تم بناؤها لكي يقدمون عملاً يتميز عن الأعمال التراثية الكوميدية السابقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا