• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

في عطلة عيد الفطر المبارك

ميريام فارس والشامي يشعلان مسرح شاطئ الراحة طرباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يستقبل مسرح شاطئ الراحة في أبوظبي النجمة اللبنانية الشهيرة ميريام فارس يوم 8 يوليو في أمسية غنائية لا تنسى، احتفالاً بعيد الفطر المبارك. ومن المقرر أن ينضمّ المطرب ومؤلف الموسيقى العراقي وليد الشامي إلى الفنانة المتألقة المعروفة بلقب «ملكة المسرح»، وذلك خلال الحفل الذي تقدّمه «ألكيمي بروجيكت» لإدارة الفعاليات الترفيهية بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، كجزء من موسم صيف أبوظبي 2016.

وتعدّ ميريام فارس واحدة من المواهب القليلة التي تتقن الغناء بجميع اللهجات بطلاقة. وقد حظيت ميريام بشهرةٍ واسعة عقب إطلاق ألبومها الأول عام 2003، كما عزّز ألبومها الثاني «ناديني» من نجاح ميريام ونجوميتها في جميع أرجاء المنطقة. وأحيت ميريام الكثير من الحفلات في أكثر من 30 دولة عربية وأجنبية في جميع أنحاء العالم، تميزت خلالها بأسلوبها الفريد الذي يجمع ما بين الثقافات المتنوعة وأنغام الموسيقى العربية والغربية، كما تحظى ميريام بشعبية واسعة في لبنان ومصر وتونس والمغرب والشرق الأوسط.

وقد تابعت ميريام فارس على مر السنين مسيرتها الفنية الناجحة كممثلة لموسيقى الجيل الشاب في العالم العربي، وظهرت في العديد من المقابلات خلال برامج ترفيهية متميزة مع قنوات إعلامية كثيرة، مثل «إم تي في» و«راشا تي في» و«شيشان تي في» و«تي في إن» و«فاشن تي في» و«أرتي تي في»، وغيرها.

وسينضمّ المطرب والمؤلف الموسيقي العراقي وليد الشامي إلى ميريام على خشبة المسرح خلال هذا الحفل الفني في عيد الفطر، حيث سيشعل الأجواء مع أشهر أغانيه من ألبومي «مصيبة» و«سلملي على الحب». وقد اشتهر الشامي بألحانه المتميزة إلى جانب ألبوماته التي دفعت به إلى النجومية بسرعة كبيرة في منطقة الخليج، وذلك بفضل تعاونه مع أشهر الرموز الموسيقية في العالم العربي مثل راشد الماجد وعبد المجيد عبدالله، وغيرهما.

يذكر أن موسم صيف أبوظبي 2016 الذي يستمرّ من 7 يوليو إلى 11 سبتمبر، يقدم برنامجاً رائعاً يضمّ عروضاً مسرحيةً عالمية وأخرى كوميدية مع حفلات موسيقية وعروض سيرك متميزة في مدينة أبوظبي والعين والمنطقة الغربية مع باقة من الفعاليات الترفيهية لجميع أفراد العائلة، وستمتد لتشمل عيد الفطر المبارك والعطلة الدراسية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا