• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

عودة جمال ومبارك أمام «الجوارح»

الإمارات يكمل الموسم محروماً من نصف لاعبيه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

علي شويرب (رأس الخيمة)

يفتقد الإمارات جهود 5 لاعبين لنهاية الموسم، لانضمامهم إلى الخدمة الوطنية، وهم الحسن صالح والحسين صالح وخالد شماريخ، وعبد الله نيني، وراشد الخابوري، كما يغيب الحارس البديل علي صقر أيضاً الفترة الزمنية نفسها، وذلك لسفره إلى كوريا الجنوبية، ومرافقته والدته في رحلة العلاج، إضافة إلي استمرار غياب حيدر ألو علي للإصابة . ورغم غياب ما يقارب «نصف الفريق» في تلك المرحلة الصعبة في صراع البقاء في دوري الخليج العربي، إلا أن هناك ما يدعو للتفاؤل بشفاء المدافع مبارك سعيد، والمهاجم جمال إبراهيم، وانتظامهما في التدريبات، حيث يشارك اللاعبان أمام الشباب يوم الخميس المقبل، في الجولة الـ 21 لدوري الخليج العربي.

من جانب آخر، قال خليفة باروت مدير «الصقور»، إن الفريق انتظم في التدريبات، بعد يوم راحة، وتم عقد جلسة مع اللاعبين، لإخراجهم من حالة الإحباط التي أعقبت الخسارة الثقيلة من العين، وكان واضحاً تأثرهم من ذلك، لأنها غير متوقعة، وفي الوقت نفسه، وضح على «الأخضر» الرغبة في تصحيح الأمور، بالتعويض في مباراة الشباب، سعياً لتأكيد البقاء.

وأضاف: هناك بعض الغيابات، ولكنها لن تكون مؤثرة، لأن المباراة تشهد عودة جمال إبراهيم ومبارك سعيد، وهذا يعزز الهجوم والدفاع، بعد غيابهما 3 مباريات، خاصة أنهما يمثلان ركيزة مهمة في مركزيهما، وهناك محاولات مكثفة لتجهيز حيدر ألو على بعد تماثله للشفاء.

وبالنسبة للأجانب قال باروت: تم التحدث إليهم خاصة ألكسندرو الذي لم يظهر بالمستوى المطلوب، وكان أداؤه غير مقنع، وأهدر ضربة جزاء، كان يمكنها تغيير سير ونتيجة المباراة، وأمامه الفرصة للتعويض في المباراة القادمة، أما هنريكي، فقد شارك في تدريب واحد قبل المباراة، نظراً لإصابته، ونثق بأن الفريق سيظهر بصورة مختلفة أمام الشباب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا