• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

معرض العقارات الدولي ينطلق بدبي بعد غد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 أبريل 2014

تشهد الدورة المقبلة من معرض العقارات الدولي مشاركة هندية واسعة، يأتي جزء كبير منها تحت مظلة المجلس الوطني للتنمية العقارية في الهند، أحد أكبر الهيئات العاملة في القطاع العقاري في الهند.

وتعد دبي سوقاً عقارياً مفَّضّلاً للهنود المقيمين في الإمارة ومنطقة الخليج بشكل عام والمستثمرين الآتين من الخارج. وتقدم الهند فرصاً استثمارية كبيرة للهنود المقيمين في منطقة الخليج، الذين يبحثون دائماً عن وجود «عقاري» لهم في بلدهم الأم وفقاً لمنظمي معرض العقارات الدولي 2014. وتتصدر الهند من حيث عدد المستثمرين الأجانب وحجم المعاملات الاستثمارية في السوق العقاري في الإمارة وفقا للجنة المنظمة للمعرض، الذي تنعقد فعالياته في الفترة من 8 إلى 10 أبريل 2014 على أرض مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وأعلن المجلس الوطني للتنمية العقارية في الهند أن الجناح الهندي سيشمل نخبة من أفضل المطورين العقاريين من جميع أنحاء الهند بما في ذلك «مومباي» و«دلهي» و«بنغالور» و«غوا» و«نويدا» و«جورجاون»، وقال سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة أراضي وأملاك دبي «المستثمرين الهنود هم نشطاء للغاية في قطاع العقارات بدبي، حيث يقارب مجمل تعاملاتهم 18 مليار درهم ما يعكس الاهتمام الكبير بسوق دبي العقاري، وثقتهم في عوائده المجدية لهم.

ويأتي ذلك من منطلق أن قطاع العقارات في دبي هو سوق مفضل للمستثمرين الهنود. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا