• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

هدية سيارة تنتظر جماهير «السوبر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد) قررت لجنة دوري المحترفين، تنظيم العديد من الفعاليات المصاحبة للقاء المرتقب بين الأهلي والعين، حيث خصصت منطقة المشجعين، تبدأ فعالياتها قبل 3 ساعات من ركلة البداية، ويقدم الإعلامي سعيد المعمري فعاليات المنطقة التي تضفي جواً من المرح والسعادة على وجوه الجماهير المؤازرة لـ «الفرسان» و«الزعيم» على حد سواء.

وتتيح اللجنة بالتعاون مع شركة النابودة للسيارات فرصة الفوز بسيارة أودي، من خلال المسابقة التي يتم تنظيمها بين شوطي المباراة بين 5 متنافسين، سيتم السحب على أرقام تذاكرهم، ليصوبوا الكرة على عارضة المرمى.

كما يشارك مصرف أبوظبي الإسلامي الشريك الرسمي للجنة دوري المحترفين، من خلال عربته المتنقلة في منطقة المشجعين، ويجري العديد من السحوبات على جوائز قيمة بين شوطي المباراة، ويقدم العديد من الهدايا، خلال مشاركته في منطقة المشجعين، وكذلك يشارك باور هورس الراعي الرسمي للجنة في المنطقة، من خلال خيمته التي تنطوي تحتها العديد من الفعاليات والمسابقات، كما توفر اللجنة منطقة تمكن الجماهير من التقاط بعض الصور التذكارية، وملعباً مصغراً لإظهار المهارات والتحكم بكرة القدم. كمت تقدم اللجنة مسابقات في العديد من البرامج الإذاعية، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية للجنة، حيث يتمكن الفائزون من حضور القمة المرتقبة، كما خصصت اللجنة مفاجآت أخرى تترقب الجماهير في المدرجات.

وقال سهيل العريفي، المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين: نظراً لأهمية المباراة، ارتأينا أن نشرك الجماهير في العديد من الفعاليات التي من شأنها بث الحماس بين جمهور الفريقين، وهناك العديد من المبادرات تقدمها اللجنة ورعاتها لإنجاح هذا الحدث الكبير». وأشار العريفي إلى أن اللجنة طرحت تذاكر المباراة للبيع اعتباراً من أمس الأول، وحتى ضربة البداية، في المدخل الرئيسي لاستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، وتتضمن فئات التذاكر المطروحة للبيع، كبار الشخصيات، الدرجة الأولى، الدرجة الثانية وتذاكر منطقة العائلات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا