• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«النيل للطيران» تدشن رحلاتها إلى مطار العين الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت مطارات أبوظبي، أمس، بدء شركة الطيران المصرية «النيل للطيران» تسيير 4 رحلات أسبوعية مباشرة بين مدينتي القاهرة والعين، عبر مطار العين الدولي ومطار القاهرة الدولي.

وقال محمد الكثيري الرئيس التنفيذي للعمليات بالإنابة في مطارات أبوظبي: «يسعدنا بدء رحلات شركة النيل للطيران إلى العين لما ستعزز من العمليات السياحية القائمة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية، فضلاً عن دعم سمعة مدينة العين بوصفها مركزاً متنامياً للسياحة العالمية». وأضاف الكثيري: «تتوقع شركة الطيران مستويات عالية من الطلب على هذا الخط بين المدينتين، خاصة خلال أشهر الصيف المزدحمة، وبالتالي فإننا نتمنى لهم التوفيق والنجاح في تسيير هذه الرحلات». وستقوم «النيل للطيران» بتشغيل طائراتها من نوع «إيرباص إيه 320»، حيث جرى اعتماد مواعيد الرحلات المنتظمة أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد.

إذ ستقلع الرحلة التي تحمل الرقم «NIA 147/8»، خلال الفترة من الأول من يوليو وحتى الأول من أكتوبر من مطار القاهرة الدولي في تمام الساعة 10:05 صباحاً بتوقيت غرينتش، لتصل إلى مطار العين الدولي في الساعة 13:40 بتوقيت غرينتش، وتغادر من العين في الساعة 14:40 بتوقيت غرينتش لتصل إلى القاهرة في الساعة 18:30 بتوقيت غرينتش.

وستتغير جداول الرحلات ابتداءً من شهر أكتوبر لتكون كل أسبوعين، يومي الجمعة والأحد.

وتعد هذه العمليات الأولى للشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أعرب المهندس محمد علي، الرئيس التنفيذي لشركة «النيل للطيران» عن سعادته بدخول السوق الإماراتية ابتداء من شهر يونيو 2016 التي تعتبر السوق السابعة للشركة، مشيراً إلى أن الخدمة الجديدة ستوفر خيار تنقل سهل ومناسب بين مدينتي القاهرة والعين، خاصة لمسافري الأعمال والسياح الإماراتيين لمصر، إضافة إلى ما نحو مئة ألف مواطن مصري يقطنون في مدينة العين وما حولها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا