• الثلاثاء 29 جمادى الآخرة 1438هـ - 28 مارس 2017م
  12:28     البنتاغون يحقق في الغارات على الموصل وسط مخاوف من ارتفاع اعداد الضحايا المدنيين         12:28    الدفاعات السعودية تدمر 4 صواريخ باليستية أطلقتها الميليشيات في سماء أبها وخميس مشيط        12:29     بريطانيا تطرح جنيها جديدا في التداول         12:29    إسرائيل تعتقل 6 آخرين من حراس المسجد الأقصى     

البطولة الرمضانية المفتوحة للرماية بالعين

القبيصي يصيب لقب المسدس والكعبي أول الشوزن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 يوليو 2016

العين (الاتحاد)

أسدل الستار أمس الأول على منافسات البطولة الرمضانية المفتوحة للرماية التي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس نادي العين للفروسية والرماية والجولف، والتي نظمها النادي على ميادينه بداية من الثاني من شهر رمضان وشهدت صراعاً قوياً وتنافساً حاداً تواصل على مدى 25 يوماً.

أسفرت منافسات المسدس 9 مم للرجال عن فوز الرامي علي غمران القبيصي بالمركز الأول، تلاه حميد عبدالله المزروعي في مركز الوصيف، ثم عبدالله سليمان النقبي الذي ثالثاً.

أما على صعيد مسابقة رماية الشوزن «تراب» رجال فقد استطاع الرامي خالد حرقوص الكعبي التربع على قمة الترتيب، محققاً المرتبة الأولى بينما حصل محمد ربيع النابلسي على المركز الثاني، وأنهى الرامي علي سيف الشامسي البطولة محتلاً المركز الثالث.

وفي مسابقة رماية الشوزن «تراب» للناشئين حقق علي سيف الشامسي المركز الأول للموسم الخامس على التوالي وحل الرامي سيف مبارك العرياني وصيفاً، بينما جاء عبدالرحمن حميد الشامسي في المركز الثالث.

وفي نهاية البطولة كرم سيف مانع الشامسي عضو مجلس إدارة نادي العين للفروسية والرماية والجولف مدير نادي الرماية وخالد سعيد الكعبي البطل الآسيوي بتسليم الكؤوس وتوزيع الجوائز والميداليات الملونة على الفائزين.

ومن جانبه أشاد سيف مانع الشامسي بالدعم اللامحدود الذي يوليه سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس نادي العين للفروسية والرماية والجولف لكل الفعاليات والبطولات التي ينظمها ويستضيفها النادي ما يقود إلى بلوغ النجاح المنتظر وتحقيق الطموحات المرسومة. كما أثنى الشامسي على المنافسات القوية والمثيرة التي شهدتها البطولة الرمضانية، والتي برز من خلالها أكثر من رامٍ يبشر أداؤه بمستقبل باهر، ما يصب في مصلحة منتخباتنا الوطنية ودعمها بالعناصر المتميزة.

وكانت البطولة قد تضمنت منافسات في المسدس 9 مم لفئة الرجال، بالإضافة إلى منافسات في رماية الشوزن - تراب للمبتدئين والناشئين، وشارك في رعاية هذا الحدث السنوي مجلس أبوظبي الرياضي الشريك الحكومي الداعم، وبنك الاتحاد الوطني الراعي البلاتيني والشرقية للسيارات الراعي الفضي وأوازسيس ليفنج الراعي الإعلامي وبدعم من شركة كوكاكولا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا