• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

الشعفار: فخورون بالحدث الكبير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

عبر أسامة الشعفار، رئيس اتحاد الدراجات الهوائية، عن فخره بالإعلان عن انطلاق طواف أبوظبي والعمل مع مجلس أبوظبي الرياضي في هذا الحدث العالمي الكبير. وقال: «كما تعلمون، نحن في اتحاد الدراجات قمنا باستضافة وتنظيم العديد من سباقات الدراجات الهوائية الناجحة، ولكن من دون شك يعد طواف أبوظبي حدثاً مهماً وفعالية متميزة نظراً لمشاركة نخبة من محترفي سباقات الطواف العالمية». وأضاف: ستتيح جولة طواف أبوظبي فرصة التعرف على ملامح ومناظر خلابة لمختلف مدن إمارة العاصمة، وستكون ذكرى الوجود فيها خالدة لجميع المشاركين.

الطواف تعزيز لمكانة أبوظبي العالمية

أبوظبي (الاتحاد)

أشاد سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، بالرعاية الدائمة والدعم السخي الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، لمسيرة نماء وتطور الحركة الرياضية الذي أثمر كثيراً من الإنجازات والنجاحات المكتسبة للرياضة والرياضيين.

وعبر سموه عن فخره واعتزازه بالتفاعل الرياضي العالمي الذي تشهده أبوظبي ترجمة لخططها الطموحة والساعية للوقوف في مقدمة مدن العالم بريادتها وتقدمها على الصعيد الرياضي نتيجة لاهتمامها الكبير في احتضان البطولات والفعاليات الرياضية الدولية والشاملة لمختلف الألعاب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا