• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

محمود محيي نجم «ستار أكاديمي» في موسمه التاسع

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يناير 2014

بيروت (أ ف ب) - فاز المصري محمود محيي مساء الخميس بلقب الموسم التاسع من برنامج المواهب «ستار أكاديمي»، متقدماً بنتيجة تصويت الجمهور على منافسيه المغربية زينب أسامة واللبناني جان شهيد.

وتسلم محيي (24 عاماً) جائزته من رئيسة الأكاديمية لهذا الموسم الممثلة والكاتبة التلفزيونية اللبنانية كلوديا مارشيليان. وقد نال 35,74% من أصوات الجمهور، ليصبح المصري الثالث الذي يفوز بلقب نجم «ستار أكاديمي» بعد محمد عطية ونسمة محجوب.

وتخللت السهرة الأخيرة من ستار أكاديمي تحقيقات مصورة تناولت أجمل اللحظات التي عاشها المشتركون الثلاثة الذين تنافسوا على اللقب، وتميزت الحلقة الأخيرة بحضور فنانين لبنانيين، وحفلت باللوحات الفنية الضخمة رقصاً وأزياء وديكوراً تحت إدارة المخرج طوني قهوجي.

ونصح وائل كفوري المشتركين بأن «ينتبهوا لعملهم وأن يناموا ويستيقظوا على التواضع»، واعتبرت إليسا أن «نهاية الحلقة هي بداية الطريق»، مشددة على أن «الاستمرار في الفن يستلزم مثابرة وشغفاً».

وإضافة إلى اللقب، قدمت محطة «سي بي سي» سيارة لمحمود محيي. كما تبنت أيضاً الرابحين الثلاثة عبر إنتاج أغنيات لهم وتصويرها.

وضم البرنامج في موسمه التاسع 16 مشتركاً، نصفهم من الذكور ونصفهم الآخر من الإناث. وتراوحت أعمارهم بين 18 و24 عاماً، ومن كبار الفائزين باللقب في برنامج «ستار أكاديمي» بمواسمه السابقة، المغني اللبناني جوزف عطية والمغنية العراقية شذا حسون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا