• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

البطولة تُقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط

12 دولة في كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للتزلج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

شمسة سيف (أبوظبي)

تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، تنظم أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية يومي 3 و4 أبريل المقبل، كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولي للتزلج الاستعراضي على الجليد، الأول من نوعه على صعيد منطقة الشرق الأوسط، على صالة التزلج بمدينة زايد الرياضية، وتحت إشراف الاتحاد الدولي للتزلج الاستعراضي.

وعقدت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية مؤتمراً صحفياً، بمقرها بالعاصمة أبوظبي، تحدث خلاله طلال الهاشمي ممثل مجلس أبوظبي الرياضي، وهامل القبيسي نائب رئيس اتحاد الرياضات الجليدية، ومريم العميرة مديرة إدارة الفرق والأحداث الرياضية في الأكاديمية، للكشف عن تفاصيل البطولة المزمع إقامتها في يومي الثالث والرابع من أبريل المقبل.

وفي ظل المتابعة والاهتمام الذي توليه الشيخة فاطمة بنت هزاع بنت زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضات النسائية، رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، تأتي البطولة في إطار اتفاقية التعاون بين الأكاديمية واتحاد الرياضات الجليدية، ضمن المبادرات التي تقدمها الأكاديمية، بهدف دعم قطاع الرياضة النسائية، وصقل مواهب الفتاة الإماراتية في اللعبة.

وتُقام البطولة الأولى من نوعها في الدولة ومنطقة الشرق الأوسط تحت إشراف الاتحاد الدولي للتزلج الاستعراضي، وبالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، واتحاد الرياضات الجليدية.

ويشارك في الحدث 29 لاعبة من 12 دولة حول العالم ويمثل الإمارات خمس لاعبات، وهن: زهرة لاري، شيخة الظاهري، مهرة البلوشي، أميرة عيد، وهدى بدران. وستكون المنافسة بين اللاعبات ابتداءً من عمر 10 سنوات، منقسمة إلى ثلاث مراحل، مبتدئة ومتوسطة والفئة العليا للصغار والكبار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا