• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م
  12:17    تنظيم داعش الإرهابي يقتل 116 مدنياً "انتقاماً" في مدينة القريتين السورية قبل طرده منها     

«الإمارات دبي» من أقوى 25 مصرفاً في التواصل الاجتماعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

صنّف بنك الإمارات دبي الوطني ضمن أفضل 25 مصرفاً نشطاً على مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى العالم في العام 2014. وأعد التصنيف من قبل «ذا فايننشال براند».

وصنّف البنك في المرتبة 29 ضمن أقوى 100 بنك نشط على تويتر، حيث يبلغ عدد متابعيه 41 ألفاً، وفي المرتبة 14 لعدد المشاهدات على موقع «يوتيوب»، في الاستطلاع المستقل الذي يقوم بحساب التصنيف استناداً إلى عدد «المعجبين» و»نسبة المشاركة» على موقع فيسبوك، وعدد المتابعين على تويتر، والتغريدات المرسلة، إلى جانب المشاهدات وعدد المشتركين على يوتيوب.

وحققت صفحة بنك الإمارات دبي الوطني على فيسبوك مستويات غير مسبوقة من حيث مشاركة العملاء، لتعكس بذلك جهود البنك الحثيثة لتعزيز حضوره على شبكة الإنترنت من خلال التفاعل مع العملاء بشكل مباشر، وتحسين تجربتهم في الوقت ذاته. ويتابع 330 ألف معجب صفحة البنك على فيسبوك حالياً، ليمتلك بذلك أضخم عدد متابعين بين البنوك في الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا