• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م
  10:02    انتحاريون يهاجمون معسكرا كبيرا للشرطة في جنوب شرق افغانستان    

60 متأهلاً بـ«تحدي تطوير برمجيات bots» لماسنجر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 مايو 2017

أعلن «فيسبوك» عن تسمية 60 مطوّراً للتأهل إلى مرحلة التصفيات النهائية تم اختيارهم من مئات المشاركات التي تقدم بها المشاركون في «تحدي تطوير برمجيات bots لتطبيق ماسنجر» من جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا. وتهدف هذه المسابقة إلى تكريم وتشجيع المطورين الذين يبدعون ويقدمون أفضل برمجيات Bots جديدة وأكثرها ابتكاراً للتطبيق.

وتمت دعوة المطورين ضمن فرق مؤلفة من ثلاثة أشخاص كحدّ أقصى، لتطوير برمجيات Bots ضمن ثلاث فئات: الألعاب والترفيه، والأدوات التي تساعد على الإنتاجية، والخدمات المجتمعية. وقد فازت الفرق المشاركة في النهائيات (10 في كل فئة ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأفريقيا جنوب الصحراء)، بنظارة الواقع الافتراضي وهاتف ذكي وساعة في برنامج الإرشاد، بالإضافة إلى أدوات وخدمات من FbStart المنصة التي أطلقها فيسبوك لمساعدة أصحاب التطبيقات الناشئة على بناء وتنمية برمجيات bots الخاصة بهم. وحصلت كل فرق الطلبة التي استطاعت الوصول إلى النهائيات على 2000 دولار إضافية.

وسوف يتواصل فيسبوك مع المتأهلين للمرحلة النهائية لتعريفهم على مدربهم الخاص ويتوجب عليهم إعادة إرسال برمجياتهم يوم 2 يونيو للتأهل للفوز. وسيتم اختيار ثلاثة فرق من كل منطقة للفوز بالجائزة الثانية بقيمة 10 آلاف دولار، وثلاثة فرق من كل منطقة للفوز بالجائزة الأولى بقيمة 20 ألف دولار وثلاثة أشهر من برنامج الإرشاد في فيسبوك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا