• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

ألعاب الفيديو

شخصيات شهيرة بلعبة «Injustice 2»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 مايو 2017

قامت الشركة المنتجة WB مؤخراً بإطلاق لعبتها الأشهر والمرتقبة Injustice 2 على منصات بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس وان، مؤخراً. حيث جاءت اللعبة على عكس ألعاب القتال ثنائية الأبعاد، من حيث الميزات التي توفرها للاعبين وتمكينهم من زيادة قدرات الشخصيات التي يلعبون بها، وبحسب الموقع البريطاني IGN فهنالك العديد من الشخصيات التي سيتمكن اللاعب من اللعب بها، ومن أشهرها:

- Batman: بعد أن رأى بروس واين والديه يقتلان على يد أحد اللصوص في صغره، كرس حياته لمحاربة الجريمة أينما وجدت وبدأ يحافظ على أمن مدينة جوثام، وصنع لنفسه بذلة مستوحاة من الخفافيش ليلقب باسم Batman.

-Superman: في الجزء الجديد يعود سوبر مان بعد سقوط النظام الحاكم، وبعد أن تم حبسه في سجن مخصص له، ومازال الحزن يسيطر عليه لفقدان لويز وابنه الذي لم ير النور، يسعى سوبر مان للانتقام ممن سلبوه حياته، ولكن مع وجود خطر جديد في الأفق، فهل يتحالف مع باتمان في هذا الجزء لمواجهة الخطر المرتقب؟

- Wonder Woman: تعود شخصية ديانا في موطنها الأصلي في الجزء الجديد من السلسلة بعد أن بقيت متخفية بعد سقوط النظام الحاكم في الجزء السابق، حيث تنتظر الفرصة المناسبة لمباغتة بات مان وتحرير سوبر مان من السجن المحبوس به.

- Supergirl: تدعى Kara Zor-El وتستمد قواها من الكريبتونيت وتعود الشخصية للسلسلة بعد ان رأت تدمير كوكب Krypton قبل أن تذهب للأرض لحماية ابن سوبر مان، ولكنها تصل بعد عقود طويلة للأرض لتجد Superman قد تم حبسه، وتسعى للدفاع عنه ضد أعدائه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا