• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مركز شرطة نايف يكرم موظفاً مجتهداً في «طرق دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 أبريل 2014

كرم العقيد يوسف عبدالله سالم العديدي، مدير مركز شرطة نايف بالنيابة، جاسم عبدالرحمن يوسف، من موظفي هيئة الطرق والمواصلات في دبي، لتعاونه مع المركز في الإبلاغ عن مركبة طمست لوحة أرقامها مصدرها إحدى الدول الخليجية.

وقال العقيد العديدي، في حفل التكريم، بحضور المقدم مروان أحمد الملا، رئيس قسم خدمة المتعاملين، والمقدم هشام المطوع، رئيس قسم الشؤون الإدارية: إن طمس الأرقام الهدف منه التهرب من سداد المخالفات المرورية، وخداع عناصر الضبط المروري، والتحايل على أجهزة الرادار، والكاميرات التي تلتقط لوحات وأشكال ونوع المركبات، مشيراً إلى أن مثل هذه المخالفات تعتبر خطرة، لأن في حال وفاة شخص في حادث دهس مروري أو في حال ارتكاب أي حادث، وهروب سائق المركبة، سيصعُب الاستدلال عليه، خاصة أن بعض حالات طمس اللوحات لا يكون بصورة مرئية بشكل واضح، ومع التدقيق وقوة الملاحظة يتم اكتشاف الحيلة.

وناشد العقيد العديد سائقي المركبات وأصحابها عدم اللجوء لمثل هذه الأساليب الاحتيالية، من خلال التلاعب في لوحات وأرقام المركبات أو طمس أجزاء منها، لأن هذا الأمر يعرضهم إلى المساءلة القانونية في حال ثبت التلاعب، وقد تصل إلى جناية في بعض الحالات، مؤكداً أن من الأولى الالتزام أنظمة السير والمرور على الطرق، واتباع القوانين حتى لا يتعرض أحد إلى المخالفة المرورية، ويحافظ على حياته وحياة الآخرين.

وقدم العقيد يوسف العديدي شهادة تقدير وهدية عينية لجاسم يوسف، تثميناً لجهوده وتعاونه مع الشرطة، مؤكداً أن التكريم يأتي في إطار تفعيل الشراكة بين شرطة دبي وأفراد المجتمع، وبث الخصال الحميدة وروح التعاون. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض