• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بجمعية النهضة النسائية

«نسائية ديوا» تشارك في مؤتمر لمعالجة السلوكيات غير السوية لدى الأطفال

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 أبريل 2014

رعت هيئة كهرباء ومياه دبي، المؤتمر الأول لمعالجة السلوكيات غير السوية والتحرش الجنسي لدى الأطفال، تحت شعار «يداً بيد لنحميهم» الذي عقد برعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، بقاعة الإمارات بمقر الجمعية.

وشارك وفد من اللجنة النسائية في الهيئة برئاسة خولة المهيري، رئيسة اللجنة بالهيئة، وفاطمة ديماس نائب رئيس اللجنة، إضافة إلى عضوات أخريات في فعاليات المؤتمر وورش العمل. وقالت خولة المهيري: «إن هذه الرعاية تأتي ضمن المسؤولية المجتمعية للهيئة واحتضانها مختلف المبادرات التي ينظمها الشركاء من المؤسسات والدوائر والهيئات في المجتمع، حيث تسعى الهيئة لأن تكون مساهمة في تعزيز التنمية الأسرية والاجتماعية والاقتصادية بشكل عام، وفي ترسيخ القيّم الأسرية وتوفير البيئة المناسبة لها بشكل خاص، بالتعاون مع المؤسسات المعنية بحماية الأطفال، وذلك من أجل تحقيق حياة سعيدة ومستدامة لهم».

وأكدت المهيري حرص اللجنة النسائية على المشاركة في هذا المؤتمر والمؤتمرات كافة المماثلة للمساعدة في إيجاد الحلول المناسبة للمشكلات والمعوقات التي قد تواجه المرأة والأسرة بشكل عام، مشيدة في الوقت نفسه بدعم الإدارة العليا في الهيئة في تحقيق رؤية ورسالة وأهداف اللجنة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض