• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يستقبل الجمهور السبت المقبل

20 علامة تجارية تتنافس بمعرض ديترويت للسيارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 يناير 2015

نيويورك (أ ف ب)

يفتتح الأسبوع المقبل في ديترويت في الولايات المتحدة معرض السيارات السنوي الأكبر في العالم في ظل ازدهار متجدد لهذا القطاع بعد سنوات من الضائقة الاقتصادية.

وسيستقبل المعرض أولا الصحفيين يومي الاثنين والثلاثاء، ومن ثم المتخصصين والعاملين في قطاع السيارات، على أن يفتح أبوابه أمام الجمهور بين السابع عشر والخامس والعشرين من يناير، في مدينة ديترويت التي توصف بأنها مهد صناعة السيارات في الولايات المتحدة.

وفي هذه الدورة من المعرض، تتنافس عشرون علامة تجارية لصناعة السيارات مقدمة طرازاتها الجديدة، مدفوعة بعودة النشاط إلى هذا القطاع. فمبيعات السيارات في الولايات المتحدة عادت إلى مستوى يضاهي ما كانت عليه في سنواتها الذهبية، وبدأ كابوس الافلاس الذي ضرب مؤسسات رئيسية في القطاع، يتلاشى.

ويقول جو فيتا المحلل في مجموعة ديلويت «نحن حالياً نعيش الصيغة الأمثل، لدينا مستهلكون يقبلون على الشراء، وهناك انخفاض في أسعار الوقود، وتراجع لمعدلات الفائدة يشجع على الحصول على قروض للشراء». وستكون مدينة ديترويت التي تضم أكبر ثلاث شركات أميركية لصناعة السيارات هي جنرال موتورز وفورد واف سي ايه يو أس، على موعد مع إطلاق طرازات جديدة مهمة مع عرض حوالى 40 سيارة جديدة بينها خمس إلى عشر تعرض للمرة الأولى في العالم.

وتعهدت مجموعة نيسان اليابانية إطلاق سيارة جديدة سيكون من شأنها دفع هذه العلامة التجارية إلى آفاق جديدة، وعرض بطاريات ستقلب الموازين في مجال السيارات العاملة بالطاقة الكهربائية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا