• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  03:02     العاهل السعودي: الإرهاب والتطرف أخطر ما يواجه الأمة العربية         03:05     الملك سلمان يقول إن الشعب السوري يتعرض للقتل ويدعو لحل سياسي برعاية الأمم المتحدة         03:07     اطلاق صواريخ على قنصلية بولندية في اوكرانيا         03:20     الرئيس المصري يؤكد أمام القمة العربية على أهمية التضامن لمواجهة تحديات المنطقة         03:29    الملك عبد الله: لا سلام في الشرق الأوسط دون حل الدولتين         03:47     الذهب يصعد مع الاستعداد لإطلاق مفاوضات الانفصال البريطاني     

بلاتر يتوقع بطولة «تاريخية» في البرازيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 أبريل 2014

قلل السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) من حجم بعض التأخيرات التي شهدتها الاستعدادات الخاصة باستادات بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل وأعرب عن توقعاته بأن تكون البطولة «تاريخية». وقال بلاتر، في مؤتمر صحفي بكوستاريكا: «ستكون بطولة كأس عالم رائعة، ستذكر في التاريخ، إنه البلد الذي يشهد أفضل مستوى لكرة القدم في العالم».

ووصل بلاتر إلى العاصمة الكوستاريكية سان خوسيه لحضور نهائي بطولة كأس العالم للناشئات (تحت 17 عاماً) بين منتخبي إسبانيا واليابان.

واستبعد بلاتر أيضاً إقصاء منتخب أوروجواي من المونديال البرازيلي بسبب المشاكل التي يتعرض لها الاتحاد المحلي في هذا البلد بعد العاصفة، السياسية الموجهة ضده بشأن أمن الملاعب. وقال بلاتر: «أوروجواي ستكون في مجموعتكم» في إشارة إلى وقوع منتخبي أوروجواي وكوستاريكا سويا في المجموعة الثالثة بالدور الأول للمونديال والتي تضم معهما منتخبي إنجلترا وإيطاليا أيضا. وأشاد بلاتر بالتنظيم الرائع لبطولة كأس العالم للناشئات في كوستاريكا والتي انطلقت فعالياتها في 15مارس الماضي.

(سان خوسيه - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا