• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«حلاتها ياس».. عروض وألعاب نارية وتجارب ترفيهية لا تنسى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تقدّم جزيرة ياس لزوّارها هذا الصيف حملة «حلاتها ياس» التي تبدأ من 7 يوليو وتستمر لغاية 16 سبتمبر، وتشمل مجموعة من العروض والتجارب والفعاليات المميّزة إلى جانب أكبر سحوبات تشهدها جزيرة ياس على الإطلاق وتتضمن مليون درهم نقداً وثلاث سيارات مازيراتي، وغيرها من الجوائز. أمّا الجوائز الرائعة الأخرى، فتشمل رحلة لأربعة أشخاص إلى مصنع فيراري في مدينة مارانيلّو الإيطالية، مع رحلة على متن طيران الاتحاد وإقامة في فندق فاخر، وسحوبات أسبوعيّة على إقامات مع تجربة لكبار الشخصيات في جزيرة ياس، وثلاث قسائم هدايا أسبوعية قيمة كل منها 10 آلاف درهم إماراتي في ياس مول، والذي يضم 370 متجراً مختلفاً.

كما تشمل حملة «حلاتها ياس» ضيوف فنادق جزيرة ياس السبعة. ويحظى الزوار الذين يقيمون لليلتين أو أكثر في أحد الفنادق السبعة المرموقة على الجزيرة بتذاكر دخول غير محدودة إلى عالم فيراري وياس ووتروورلد، ليستمتعوا بأجواء التسلية والمرح أكثر من مرّة، طيلة فترة إقامتهم.

عروض مسرحية عالمية

بهذه المناسبة، قال محمد عبدلله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة ميرال: «تعكس حملة «حلاتها ياس» التجارب والمعالم المشوّقة التي بات اسم جزيرة ياس مترادفاً معها. فجزيرة ياس وجهة رائدة تستقبل العائلة بأكملها على مدار العام، وبما أنّ أشهر الصيف باتت تشكّل فترة مهمّة لقطاعَي السياحة والتجزئة، تؤّدي حملتنا الصيفية دوراً جوهرياً في جعل أبوظبي وجهة الصيف الأروع، بهدف استقطاب الزوّار من حول العالم».

وتطلق جزيرة ياس حملتها الصيفية بطريقة مميزة مع عرض للألعاب النارية بمناسبة عيد الفطر 6 يوليو الساعة 9.00 مساءً بالقرب من قاعة دو وشاطئ ياس، وتستضيف الجزيرة أيضاً فعاليات «موسم صيف أبوظبي 2016» الشيّقة بصفتها الشريك الرئيسي لها. وسيحظى الزوار بفرصة حضور الحفلات والفعاليات المرموقة التي تشمل عروضاً مسرحية عالمية، وعرضاً كوميدياً عربياً، وعرضاً مستوحى من الأفلام الهندية يمتدّ على ليلتين وتشارك فيه فرقة شانكار وإحسان ولوي الموسيقية، والفنّان فرحان أختر، وفرقة فيشال شيخار ، إضافة إلى برامج للأطفال تشمل عروض «كيدز ميني»، منها «سبونج بوب»، و«دورا المستكشفة»، و«شون ذا شيب». والجديد في موسم الصيف هذه السنة سلسلة أنشطة «ذا ديستريكت» التي تستمر طوال شهر وتتوجه للمراهقين والشباب وتحفل بالتشويق لتجمع بين الترفيه والتكنولوجيا والأزياء والطعام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا