• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تدير 1000 غرفة فندقية في قطر

«روتانا» تفتتح فندق «سيتي سنتر» الدوحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 يناير 2016

الدوحة (الاتحاد)

افتتحت شركة روتانا فندق «سيتي سنتر روتانا الدوحة»، من فئة الخمس نجوم الذي يضم 287 غرفة و94 شقة فندقية موزعة على 52 طابقاً.

ويعتبر فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة الذي يحتل موقعاً استراتيجياً في العاصمة القطرية، أحدث إضافة إلى قائمة فنادق روتانا، وثالث فنادق المجموعة في قطر، ويتصل الفندق مباشرة بمركز التسوق العائلي في قطر، مجمع السيتي سنتر، ويبعد 30 دقيقة من مطار حمد الدولي، و15 دقيقة من سوق واقف التراثي، بالإضافة إلى قربه من متحف الفن الإسلامي.

وقال الشيخ محمد بن فيصل آل ثاني، نائب رئيس مجلس إدارة شركة الريان للاستثمار السياحي «آرتك»، في مؤتمر صحفي عقب الافتتاح: يشهد قطاع السياحة في دولة قطر نمواً كبيراً، ونحن ملتزمون لعب دور محوري ورئيس في دعم هذا النمو. ويأتي افتتاح «سيتي سنتر روتانا الدوحة» اليوم إضافة مميزة لسوق الضيافة القطري، ويسرنا أن نرحب بضيوفنا الأعزاء في رحاب أحدث إضافة إلى محفظة شركة الريان للاستثمار السياحي للفنادق الفخمة».

من جانبه، قال ناصر النويس، رئيس مجلس إدارة شركة روتانا لإدارة الفنادق خلال المؤتمر الصحفي: «لطالما كانت علامة روتانا لاعباً أساسياً في سوق الضيافة القطري، ويأتي افتتاح سيتي سنتر روتانا اليوم لتعزيز حضورنا في سوق الضيافة بقطر».

وأضاف: «إن سيتي سنتر روتانا هو ثالث فنادقنا في السوق القطرية شكراً للرؤية الثاقبة لسعادة الشيخ فيصل بن قاسم وإيمانه بروتانا، ونحن نتطلع قدماً إلى تعزيز هذه الشراكة محلياً وعالمياً، والسعي باستمرار لرفد القطاع السياحي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا