• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ساندرا بولوك تحصد جوائز اختيار الجماهير في هوليوود

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يناير 2014

د ب أ

حصدت الممثلة السينمائية ساندرا بولوك أربع جوائز في الدورة السنوية الأربعين، لجوائز «اختيار الجماهير» في الولايات المتحدة. واكتسحت بولوك أمس الأول فئات الممثلات السينمائيات اللاتي يحظين بشعبية، حيث حصلت على جوائز الممثلة المفضلة درامياً وكوميدياً وأفضل ممثلة سينمائية عموماً، إلى جانب الممثلة المفضلة في ثنائي مع شريكها في فيلم جرافيتي (جاذبية) النجم جورج كلوني.

وفاز فيلم جرافيتي أيضاً بجائزة الفيلم الدرامي المفضل في المسابقة التي تعتمد على اقتراع المشاهدين داخل الولايات المتحدة. وقالت بولوك 49 عاماً أثناء تسلمها الجوائز في مسرح نوكيا بلوس أنجلوس مازحة «يبدو وكأنني كنت أقضي ليالي الجمعة وحيدة أصوت لنفسي».

وصعدت بولوك الحائزة جائزة أوسكار على المسرح مرة أخرى مع النجمة ميليسا مكارثي، لتتسلما جائزة الفيلم الكوميدي المفضل عن فيلمهما الشهير «ذي هيت» (الحرارة). وفي فئات الفيلم، كان فيلم «آيرن مان 3» أو (الرجل الحديدي 3) الفائز الأكبر، وحصد الفيلم أكبر نسبة تكريم، حيث حصل على جائزة الفيلم المفضل عموماً وجائزة فيلم الحركة المفضل، بينما فاز روبرت داوني جونيور بجائزة النجم المفضل في أفلام الحركة.

أما نجم البوب جاستن تيمبرليك، فقد فاز بثلاث جوائز هي الفنان المفضل وفنان موسيقى الإيقاع والبلوز (آر أند بي) المفضل والألبوم الغنائي المفضل عن (ذي 20/20 إكسبرينس) أو (تجربة 20/20). لكنه واجه منافسة نسائية من جانب المغنية بريتني سبيرز التي حصلت على جائزة فنانة موسيقى البوب المفضلة وهي أول جائزة لها بهذه المسابقة.

وقالت سبيرز: «هذا رائع، لم أكن أتوقع هذا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا