• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«بوادي مول» بالعين يستقطب 709 آلاف زائر خلال فبراير

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 أبريل 2014

قام بوادي مول، بإطلاق فعاليات وأنشطة يومية بطابع الثقافة الأفريقية كما عكس تصميم ديكور المول المعالم الحضارية. وزار بوادي مول أكثر من 709416 زائراً في شهر فبراير ما عكس زيادة وصلت نسبتها إلى 7% مقارنة بشهر فبراير من عام 2013.

ونظم المول سلسلة من العروض الأفريقية المستوحاة من الطابع الأفريقي والتي شاركت فيها فرق عديدة من القارة السمراء وتوافد لمشاهدتها الآلاف من دولة الإمارات. وخصص المول لهذه العروض واحدة من أكبر منصات الأداء في الساحة الرئيسية للمول.

وقال خالد شريم، مدير تسويق أول في بوادي مول: «ابتكرنا في المول استراتيجية تتمحور حول التسوق والثقافة لتوفير تجارب نوعية لزوارنا. ونقوم من خلال هذه الاستراتيجية بوضع استثمارات ضخمة يقوم بها فريق التسويق والإنتاج في المول بشكل موسمي لتطوير طابع تقليدي يمثل حضارة معينة، كان لها أثرها في العالم على مدى العصور لتعريف الزوار بمزايا وخصائص وتقاليد هذه الحضارة والغوص في تفاصيلها الدقيقة من خلال شروح تاريخية تعكس الرموز والطقوس والعادات».

وتابع حديثه قائلاً: ساهمت هذه الاستثمارات في العام الماضي بزيادة أعداد زوار المول بنسبة ملحوظة، حيث شهد المول زواراً من كافة أرجاء الدولة والمنطقة. ونقوم بدراسة ما يبحث عنه الزوار لتوجيه استثماراتنا في هذا المجال. ونعتقد أننا نضيف المزيد من القيم النوعية لتقديمات الترفيه المقدمة في المولات في الدولة.

وعرض بوادي مول 11 مجسماً لوجوه أفريقية تعتبر الأكثر شهرة في القارة السمراء يرافقها تفسير عن معتقدات هذه الشخصيات والشعوب التي تستخدمها ولأي غرض، وقام أيضاً بتنظيم عروض يومية بمعدل 4 عروض في اليوم ليناسب كافة أوقات الزوار القادمين إلى المول.

ويقوم بوادي مول من خلال فريق عمل مختص يعمل داخلياً بمراعاة كافة التفاصيل الدقيقة لأي حضارة يطوّر معالمها فيه، لنقل أبرز الصور الجمالية وإرفاق عادات كافة الشعوب فيها، ما يوفر الاطلاع الكامل على كافة جوانبها وتفاصيلها ويلهم الكثيرين لمتابعة البحث حولها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا