• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

استعداداً لتصفيات آسيا لأولمبياد الشباب

منتخب المصارعة إلى معسكر اليونان اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 أبريل 2014

تغادر البلاد صباح اليوم عبر مطار أبوظبي الدولي بعثة منتخبنا الوطني للمصارعة إلى العاصمة اليونانية أثينا، لإقامة معسكر إعدادي هناك، استعداداً لحجز بطاقة التأهل عن قارة آسيا في أولمبياد الشباب القادم الذي يقام في الصين. وتأتي مشاركة المصارعة الإماراتية بلاعب واحد ضمن خطة الاتحاد وإستراتيجيته وبحثه عن ميدالية أولمبية، عقب المشاركة في أولمبياد لندن 2012 بلاعب الجودو الدولي حميد الدرعي.

واختتم اللاعب المرشح للدورة والمعسكر المقبل بدر العلي لوزن 100 كجم معسكره المغلق بصالة الاتحاد الرئيسة في أبوظبي الذي استمر لمدة 20 يوماً، سخر له الاتحاد بتوجيهات من محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد متطلبات النجاح كافة، وأشرف على تدريب المصارع الشاب المدرب شعبان السيد، وسيلحق بهما إداري المصارعة ياسر بومجيد، واللاعب خليفة مكتوم.

وأكد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج أن الأولمبياد الصيفي المقبل للشباب 2014 الذي يقام في مدينة نانجينج الصينية يمثل طموحاً للمصارعة الإماراتية التي تسير في الطريق الصحيح، اعتماداً على صفوة من اللاعبين الواعدين الذين تم اختيارهم بعناية خاصة ترجمة لشعار الدورة المقبلة، التي تهدف لمحاربة البدانة بين المراهقين الأصغر سناً على مستوى العالم باعتبارهم أمل المستقبل، ويتطلع الاتحاد بأن يكون علم الإمارات وسط تلك التظاهرة الشبابية الرياضية التي تضم العديد من دول العالم.

وقال: «لقد قدم دوري المصارعة في الموسم المنصرم، بمشاركة الأندية ومراكز الشباب، العديد من المواهب الذين وضع لهم الاتحاد خطة طويلة الأجل، والتي يجرى تنفيذها على مراحل لتقدم العلي وخليفة مكتوم، واللذين سيهتم بهم الاتحاد. وحث محمد بن ثعلوب في ختام مخاطبته للبعثة على ضرورة البذل والتضحية، من أجل شعار بلادهم، والاستفادة من معسكر أثينا الذي يشهد مشاركة العديد من اللاعبين العالميين». (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا