• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«ماكدونالدز الإمارات» تعلن اسمي أول طفلين رابحين لبرنامج مرافقة اللاعبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 أبريل 2014

أعلنت ماكدونالدز الإمارات عن اسمي أول طفلين رابحين للمشاركة في برنامجها مرافقة اللاعبين خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم 2014، وقد تم اختيار هزاع عبدالله مبارك الحمودي من أبوظبي والطفل حسين حبيب عباس من دبي، ضمن المرحلة الأولى من البرنامج والذي سيتوج باختيار طفلين آخرين خلال الأيام القادمة.

وقامت جمعية بيت الخير بتحقيق حلم حسين حبيب عباس الذي يبلغ عمره ثماني سنوات، والذي يحب كرة القدم ويفضلها كرياضته الأولى، وكذلك تم اختيار صاحب السنوات العشر هزاع عبدالله مبارك الحمودي عن طريق الهلال الأحمر الإماراتي، والذي سيرافق حسين إلى أرض الملعب مع أشهر لاعبي كرة القدم في العالم تحت أنظار الملايين ضمن هذا البرنامج الحصري.

وسيحظى كلا الطفلين المحظوظين برحلة مدفوعة التكاليف لأربعة أيام برفقة أحد أفراد العائلة أو القيّمين عليهما، للاستمتاع بالأجواء الحماسية لكرة القدم البرازيلية في ريو دي جانيرو، بالإضافة إلى مرافقة النجوم المفضلين في بطولة كأس العالم لكرة القدم على أرض الملعب.

وباعتبارها المطعم والشريك الرسمي لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2014، ستقدم ماكدونالدز الإمارات تشويق وإثارة كرة القدم إلى الملايين من العملاء في جميع أنحاء العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا