• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أحمد آل ثاني يشكر حاكم الشارقة

طموحات كبيرة لـ «الملك» في عهد مجلس الإدارة الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 يوليو 2016

عماد النمر (الشارقة)

رفع الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بمناسبة إعادة تشكيل مجلسي إدارة نادي الشارقة لكرة القدم والألعاب الأخرى. وقال «أنتهز هذه الفرصة لأشكر الأعضاء الذين عملوا معنا في الدورة السابقة لمجالس الإدارة، وسيبقون عوناً لنا في وقت الحاجة وأتمنى لهم التوفيق، وأرحب بالأعضاء الجدد فهم من الذين يملكون خبرات في مجال الرياضة وغيرها من المجالات، ونسأل الله أن يعيننا جميعاً لخدمة هذا الصرح الرياضي الكبير، ويسعدني أن أشكر شركاءنا الدائمين وهم جمهور النادي، حيث كانت مساندتهم لنا أكبر الأثر في تخطي بعض الصعوبات، وننتظر منهم المزيد».

من جانبه أعرب خالد صفر عضو مجلس الإدارة المتحدث الرسمي للنادي عن سعادته البالغة بمناسبة تجديد الثقة بشخصه، ليكون عضواً للمرة الثانية بمجلس إدارة كرة القدم.

وتقدم صفر بالشكر إلى الشيخ أحمد آل ثاني رئيس المجلس الذي حرص على تواجد عناصر المجلس السابق إلى جانب بعض العناصر لتجديد الدماء واستمرار مسيرة العمل في القلعة الشرقاوية بأفضل صورة، وقال إن تجربة السنوات الثلاث الماضية منحتني خبرة جيدة في العمل بمجلس الإدارة، وتجديد الثقة يمنحني المزيد من التحدي للارتقاء بالعمل الإعلامي في النادي، وأحمل أفكاراً كثيرة لتطوير العمل وبدعم رئيس المجلس والأخوة الأعضاء سوف نصل لما نطمح إليه من نجاحات على المستوى الإعلامي للنادي العريق.

وتقدم صفر بالشكر إلى أعضاء المجلس السابقين، مؤكداً أن الجميع قدم جهوداً كبيرة خلال تواجده داخل مجلس الإدارة، ومن المؤكد أن عطاءهم سوف يستمر وهم خارج المجلس، ورحب بالأعضاء الجدد، مشيراً إلى أن الجميع يعمل على قلب رجل واحد من أجل خدمة نادي الشارقة العريق.

وحول الصعوبات التي واجهت الفريق الأول في الموسم الماضي، قال «لاشك أن الموسم كان صعباً على الفريق، وعلينا في مجلس الإدارة، ونأمل أن تتغير الصورة إلى الأفضل، حيث أن عناصر النجاح موجودة بقوة وتتمثل في فريق 21 سنة بطل الدوري، الذي يمتلك عناصر متميزة جداً من اللاعبين، الذين يشكلون قاعدة مهمة للفريق الأول، وخلال الفترة المقبلة سيتم الإعلان عن اسم مدرب الفريق للموسم الجديد، إضافة إلى المحترفين الأجانب، إضافة لإعلان مجلس الشارقة الرياضي مضاعفة الميزانية وهو ما يصب في خدمة الفريق ومتطلباته في الموسم الجديد». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا