• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«أستر دي إم» للرعاية الصحية تفتتح الصيدلية رقم 100 في الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 أبريل 2014

أعلنت أستر دي إم للرعاية الصحية، المجموعة الرائدة في مجال توفير خدمات الرعاية الصحية بمنطقة الشرق الأوسط والهند، عن افتتاح الصيدلية رقم 100 في مدينة دبي الطبية، لتشكل هذه الخطوة علامة فارقة في مسيرة المجموعة الممتدة لأكثر من 25 عاماً.

وكانت صيدليات أستر افتتحت أول فرع لها عام 1989. وواصلت على مرّ السنين زيادة عدد فروعها لتتطور الشبكة وتصل إلى حجمها الحالي. ويؤكد إطلاق الصيدلية رقم 100 عزم مجموعة أستر دي إم للرعاية الصحية على الاستمرار بتعزيز مكانتها بامتلاكها أكبر سلسلة صيدليات للبيع بالتجزئة في المنطقة.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور أزاد موبن رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لدى مجموعة أستر دي إم للرعاية الصحية: يسعدنا جداً أن نحقق هذا الإنجاز البارز. تكتسب هذه المناسبة أهمية خاصة بالنسبة لنا كونها تسهم في توطيد مكانتنا كواحدة من كبريات الشركات في مجال توفير الخدمات الطبية المتكاملة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وخارجها.

وأضاف: افتتاح الصيدلية المائة يأتي استمراراً لسلسلة الخدمات النوعية والمبادرات المتميزة التي نقدمها للعملاء الكرام على مدى أكثر من 25 عاماً من العطاء، استطعنا خلالها تحقيق مسيرة حافلة بالنجاح والإنجازات وسمعة طيبة بنيت على أسس من الثقة والقيم والإخلاص في خدمة العملاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا