• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

جائزة «تقدير» تعلن عن اختيار لجنة محكّميها

391 مليار دولار مشاريع تحت التنفيذ والتخطيط بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

اختارت إدارة جائزة «تقدير» أعضاء لجنة المحكمين التابعين للجائزة التي يرعاها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، بحسب بيان أمس.

وبلغت قيمة المشاريع التنموية متعددة الأغراض، التي يجري تنفيذها حاليا وفي مرحلة التخطيط للمستقبل في دبي نحو 391 مليار دولار، وذلك حسب احدث تقرير اقتصادي أصدرته شركة (ديلويت بالتعاون مع شركة ميد للمشاريع) لغرض تحليل سوق البناء في دبي.

وضمت لجنة المحكمين في عضويتها كلا من حسين لوتاه مدير عام بلدية دبي رئيسا وعضوية كل من اللواء محمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، والمهندس خليفة الزفين، الرئيس التنفيذي لمدينة دبي للطيران، وحميد بن ديماس السويدي، وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد لشؤون العمل، وعايدة الهرمودي، رئيس قسم تأهيل الاستشاريين والمقاولين - إدارة المباني - في بلدية دبي.

وتعتبر «تقدير» أول جائزة من نوعها على مستوى العالم، التي تمنح للشركات المتميزة العاملة في مجال البناء والتشييد، إضافة إلى العمال المميزين العاملين لدى هذه الشركات، في خطوة تستهدف ريادة دولة الإمارات بشكل عام ودبي بشكل خاص، في مجال رعاية حقوق شركات المقاولات والعمال وتقديم نموذج يحتذى على المستوى الدولي في الاهتمام بهذه الشريحة المجتمعية المهمة التي تمثل عنصراً مؤثراً في معادلة التنمية، إلى جانب تحفيز الشركات على تقديم مستويات متقدمة من الرعاية والعناية بالعمال التابعين لها وحماية حقوقهم.

ويصل عدد الشركات العاملة في قطاع المقاولات في دبي إلى 282 شركة من مختلف الأحجام توفر فرص عمل لنحو 500 ألف عامل في هذا القطاع الاقتصادي المهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا