• الأربعاء 25 جمادى الأولى 1438هـ - 22 فبراير 2017م

«دلسكو» تفتتح أول عيادة طبية في «مجمّع دبي الصناعي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

تعاونت «دلسكو»، الشركة المتخصصة في مجال توفير حلول الموارد البشرية وإدارة النفايات، مع «مجمّع دبي الصناعي» لافتتاح أول عيادة طبية متكاملة بهدف تلبية الاحتياجات الطبيّة لأكثر من 42 ألف عامل يتوزعون على ثلاث قرى عماليّة ضمن المجمّع، بحسب بيان أمس.

وتعاقدت العيادة مع كبريات شركات التأمين في الدولة لتوفير أعلى مستويات الدعم والرعاية الصحية لقوى العمل في المجمّع، وتقدّم العيادة الجديدة خدمات طبية متكاملة تتضمن الاستشارات الطبية لمرضى العيادات الخارجيّة، واختبارات السلامة المهنية، والفحوصات الصحيّة لما قبل التوظيف، فضلاً عن توفير الاستشارات الصحية والأدوية وخدمات التصوير بالأشعة، كما تضم العيادة صيدلية مستقلة للحصول بسهولة على الأدوية، بالإضافة إلى استشارة ممارسي الطب العام المستعدين دوماً لمعاينة المرضى. وتتضمن العيادة كذلك مختبراً مجهزاً بالكامل لإجراء الاختبارات التشخيصية بموجب مواعيد مسبقة.

وقال سعود أبو الشوارب، الرئيس التنفيذي للعمليات، مجمع دبي الصناعي: «تشكل صحة وسلامة القوى العاملة أولوية كبرى بالنسبة لنا، ولهذا نحن سعداء جداً بشراكتنا مع ’دلسكو‘ لإطلاق هذه العيادة الصحيّة المتكاملة التي توفر قيمة مضافة لمجمعنا الصناعي من خلال تقديم خدمات طبية عالية الجودة، وتشجيع العاملين في المجمع على العناية بصحتهم، وستشمل العيادة مرافق صحية مطوّرة تتيح لعمال المجمّع تلقي الخدمات الطبية خلال وقت قصير وبفترات انتظار أقل».

وتمتلك «دلسكو» عيادة أخرى في منطقة القوز بدبي لتلبية احتياجات المرضى في المنطقة وحولها، بما في ذلك أكثر من 10 آلاف موظف لدى «دلسكو». وقد تم تزويد هذه العيادة بأحدث التجهيزات مع توسيع خدماتها لتشمل المرضى وموظفي الشركات عموماً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا