• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بسبب تغيير موعد «آسيوية الأندية»

«مسابقات اليد» تجري تعديلات على روزنامة الموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 يوليو 2016

رضا سليم (دبي)

تبدأ لجنة المسابقات باتحاد اليد، دراسة تعديل روزنامة الموسم الجديد للرجال، بعدما قام الاتحاد الآسيوي للعبة بإجراء تعديلا على موعد البطولة الآسيوية للأندية والتي ستقام في الأردن من 29 أكتوبر وحتى 12 نوفمبر بمشاركة ثمانية أندية آسيوية، فيما كان الموعد السابق من 20 نوفمبر إلى أول ديسمبر وهو ما يعني أن الاتحاد الآسيوي قام بتقديم موعد البطولة، وهو ما يتعارض مع روزنامة الموسم الجديد.

وتنتظر لجنة المسابقات ترشيح الأندية المشاركة، خاصة أن الاتحاد خاطب الأندية التي ترغب في المشاركة في البطولة، لإجراء تعديلات على الروزنامة من عدمه، خاصة أن لجنة المسابقات الآسيوية، أمهلت الاتحادات الآسيوية المعنية بالمشاركة حتى 11 يوليو الجاري، لتحديد المشاركة من عدمه، وفقاً للوائح وتنظيم المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة اليد ستقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد، وسيتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني لبطولة أندية العالم التي ستقام في الدوحة، في وقت يحدد لاحقاً.

ومن المنتظر أن يشارك الجزيرة بصفته بطل الدوري وبطل كأس رئيس الدولة والشارقة بطل كأس نائب رئيس الدولة ووصيف الدوري.

يذكر أن لجنة المسابقات الجديدة بالاتحاد تم تشكلها برئاسة داوود مليح وعضوية كلا من محمد شريف ونبيل عاشور وناصر ألحمادي وعبد الله سعيد الكعبي.

كان مجلس إدارة اتحاد اليد الجديد، قرر الانسحاب من البطولة الآسيوية للشباب المقرر إقامتها في عمان من 22 يوليو الجاري حتى 1 أغسطس المقبل، وهي التصفيات المؤهلة إلى بطولة العالم التي تستضيفها الجزائر صيف العام المقبل، وسيدفع الاتحاد لنظيره الآسيوي 20 ألف دولار غرامة الانسحاب من البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا