• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تحت رعاية منصور بن زايد.. اختتام مهرجان أبوظبي الرياضي

45 ميدالية حصاد الإمارات في بطولة الجو جيتسو المفتوحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 يوليو 2016

على الزعابي (أبوظبي)

وسط حضور جماهيري كبير أسدل الستار أمس الأول على الفعاليات الرياضية الرمضانية في مهرجان أبوظبي الرياضي، الذي أقيم تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وامتدت منافساته 23 يوماً بإشراف اللجنة المنظمة وتحت مظلة مجلس أبوظبي الرياضي، بالتعاون مع نادي الضباط للقوات المسلحة، وشركة أبوظبي للمعارض «ادنيك»، على أن تبقى الملاعب مفتوحة لعموم فئات المجتمع حتى 5 أغسطس المقبل.

ورفع أبطال الإمارات رصيدهم في ختام بطولة الجو جيتسو، إلى 45 ميدالية ملونة، منها 12 ذهبية و10 فضيات 23 برونزية، منحتهم المركز الأول، وحلت البرازيل في المركز الثاني بـ 11 ميدالية ملونة منها 3 ذهبيات و2 فضة و6 برونزية، وجاءت كولومبيا في المركز الثاني أيضاً برصيد 11 ميدالية ملونة، فيما حلت الأردن بالمركز الثالث برصيد 7 ميداليات ملونة.

وكان لاعبو الإمارات قد حققوا 30 ميدالية ملونة في اليوم الأول الذي خصص لمنافسات الناشئين والكبار في الحزامين الأبيض والأزرق، بينما خصصت منافسات اليوم الثاني لمنافسات الكبار في الحزام الأزرق والبنفسجي والبني والأسود.

حضر المنافسات وشارك في تتويج الفائزين كل من طلال الهاشمي مدير الشؤون الفنية في مجلس أبوظبي الرياضي عضو اللجنة المنظمة للمهرجان، ويوسف البلوشي مدير الإدارة الفنية في اتحاد الجو جيتسو، وأحمد القبيسي مدير التسويق والاتصال في المجلس عضو اللجنة المنظمة، ونوف علي عضو اللجنة المنظمة للمهرجان وطارق البحري مدير العلاقات الخارجية في اتحاد الجو جيتسو.

شهدت النزالات إثارة كبيرة في ظل التشجيع الحماسي من الجماهير التي تابعت المنافسات، وأسفرت النتائج عن تتويج البرازيلي تياجو جوانزاليس ذهبية الحزام الأزرق لوزن 60 كجم، وحصل جمعة المهيري على الفضية ونال عبيد النعيمي البرونزية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا